December 19, 2015

خطوات بسيطة لإصلاح صدمات السيارة

هل تعاني سيارتك من الصدمات الصغيرة؟ حسنا، من منا لا يعاني منها؟ حتى إن كنت متوخياً الحذر إلى أقصى الحدود، هناك الكثير من الإزعاج في الحياة الذي لا يمكنك استباقه. كيفما حصلت على هذه الصدمات الصغيرة، ستنتهي بالتفكير بطريقة لإعادة البدن إلى وضعه الأصلي. طبعاً يمكنك أن تستعين بالمشغل المحترف ولكن ستتوقع فاتورة كبيرة بالنسبة لصدمة صغيرة، حيث سيشرح لك أنه سيقوم بكشط الدهان القديم وتجليس البدن ثم اعتماد الدهان من جديد.

عوضاً عن ذلك، ما رأيك أن توفر على نفسك القليل من المال وتقوم بالعمل بنفسك. هناك الكثير من الطرق لتصليح انبعاج صغير في البدن من دون أن تضرر دهان السيارة، والخبر السار أنه لا ضرورة أن تكون ضليعاً بالسيارات لتقوم بذلك.

ولكن! إنتبه، فليس كل الخدع التي سنريك اياها ستنفع على سيارتك بشكل خاص. فنجاح الخدعة يعتمد على موقع الانبعاج تحديداً، وعلى المدد المصنوع منها البدن المتضرر. فمثلاً، الألمنيوم أصعب الوصول إلى نتيجة فيه من دون إلحاق الضرر بالدهان.  في ما يلي، بعض الخدع:

١- استخدم مكبس غطاس لرد هيكل السيارة  الخارجي:

ليست فقط لفتح أنابيب صرف المياه، يمكنك أن تستعملها أيضاً لتصليح الانبعاجات الخفيفة والمتوسطة. ضع بعض المياه على مساحة الانبعاج وعلى المكبس وابدأ بسحب الانبعاج.

طرق مفيدة أكثر في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات