August 07, 2020

شركة “ليكوي مولي” تهدي سيارة هيونداي i30N للفائز بمسابقة التصميم

من بين أكثر من 4000 مشارك في المسابقة، أعلنت شركة ليكوي مولي LIQUI MOLY، المتخصصة في إنتاج زيوت المحرك الألمانية، فوز ماركوس جيه، من النمسا، بسيارة هيونداي i30N.

تجري المسابقة كجزء من حملة أفضل علامة تجارية كبيرة لعام 2020. حيث أعلنت الشركة، المتخصصة في زيوت التشحيم، عن منح جوائز على مدى سبعة أشهر.

بدأت مسابقة السيارات ذات التصميم المذهل في شهر يونيو. للفوز بسيارة هيونداي i30N ، مصممة كسيارة سباق من قبل Luca Engstler من فريق شركة ليكوي مولي.

وطُلب من محبي العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم التصوير وإرسال رسائلهم إلى LIQUI MOLY Moment. بعد ذلك وصلت أكثر من 4000 صورة من جميع أنحاء العالم إلى منتج الزيت والإضافات الألماني. حددت لجنة تحكيم أفضل 150 صورة من الإدخالات. تم سحب اسم الفائز بالقرعة.

وقام السيد/لوقا إنجستلار، سائق سباق بفريق شركة ليكوي مولي مع الشريك إنجستلار ت س ر السريا العالمية والسيد/ باومان،  قاموا بتسليم السيد ماركوس جيه. من النمسا سيارة هيونداي i30N الجديدة بشكل تصميم ليكوي مولي الجديد لتصميم السباقات في مدينة أولم، في مباني الشركة.

LIQUI MOLY جائزة

وقال ماركوس، الذي سافر من مسقط رأسه على بعد 700 كيلومتر مع شقيقته في اليوم السابق: “ما زلت لا أستطيع أن أصدق ذلك. هذا رائع!”.

ويعمل ماركوس ميكانيكي وعاشق للسيارات، حيث إشترك في المسابقة من خلال  فيسبوك شركة ليكوي مولي منذ فترة طويلة.

وظهرت في الصورة الفائزة، سيارة بيجو 106 القديمة تشرب زيت المحرك من برميل ليكوي مولي في أمسية صيفية دافئة من خلال مصاصة كبيرة، ويجلس ماركوس جيه مع شرابه بجوار السيارة البيجو 106.

وأضاف ماركوس:” لقد كانت البيجو معي لفترة طويلة. إنها سيارة عملي. لن أتخلص منها بالرغم من فوزي. ستكون الهيونداي i30N في البداية سيارتي للمتعة في نهاية الأسبوع”.

أهم المقالات