June 03, 2020

شاهدوا كيف تحولت كيا موهافي من كروس أوفر إلى بيك أب رائعة

ما زلنا على بعد عامين على الأقل من وصول بيك أب كيا. كان ذلك قبل عام تقريبًا عندما أكدت كيا أنها تطور شاحنة صغيرة متوسطة الحجم. وعلى الرغم من أن ذلك لم يمنع الفنانين من أخذ زمام المبادرة لملء الفراغ. فالفيديو المرفق بالمقال يعيد تصور Kia Mohave SUV الجديدة كشاحنة، وإخراج نافذة الصف الثالث والمقاعد واستبدالها بسرير شاحنة مناسب، والنتيجة بك أب رائعة من كيا.

وأفاد موقع motor1 أن كيا قدمت موهافي المحدثة في أغسطس الماضي، حيث قدمت نظرة جريئة وراقية للنموذج. يتميز النموذج بواجهة أمامية مستقيمة، وعناصر إضاءة أنيقة من الأمام والخلف. الشبكة العريضة والمصابيح الأمامية الكبيرة ومصابيح الضباب المكتنزة التي يتم دفعها إلى زوايا المصد ستستمر دون تغيير، وهو ما ينبغي أن يكون شهادة على تصميم سيارات الدفع الرباعي.

تبدأ الأمور في التغيير أكثر نحو الخلف، حيث بدت شاحنة بيك أب موهافي مثل تلك الموجودة علىHonda Ridgeline ، وخلف ذلك سرير شاحنة كبير، على الرغم من أن معظم أسرة الشاحنات متوسطة الحجم يبلغ طولها من 5 إلى 6 أقدام، لا نتوقع أن تقترب شاحنة كيا من منافسيها مثل Toyota Tacoma وChevy Colorado. تضيف بعض الكسوة البلاستيكية الرمادية حول حواف أقواس العجلات، إلى جمالية موهافي الشبيهة بالشاحنة بالفعل.

لا نعرف كيف ستبدو بيك أب كيا عند وصولها. ونتوقع أن تأتي بمحركات الغاز والديزل بحسب ما ذكر الموقع الأمريكي. وستكون أقرب إلى تاكوما وكولورادو أو حتى شاحنة هيونداي سانتا كروز.

 

أهم المقالات