أغسطس 09, 2022

مقتل نجم مسلسل “الخارجون عن القانون: الأسرع في أمريكا” أثناء تصوير سباق

لقى نجم المسلسل التلفزيوني الأمريكي “الخارجون عن القانون في الشوارع: الأسرع في أمريكا” Street Outlaws Fastest In America مصرعه، بالقرب من لاس فيغاس، وذلك أثناء تصوير السباق الثامن له ضمن الموسم الجديد لعرضه على قناة ديسكفري.

كان رايان فيلوس، البالغ من العمر 41، يتسابق بسيارة نيسان 240Z ذهبية مقابل سيارة أخرى في مشاهد من العرض صباح يوم الأحد عندما فقد السيطرة على السيارة بالقرب من خط النهاية. ووفقًا لتقارير TMZ، فقد انقلبت سيارة نيسان المعدلة وأشتعلت فيها النيران، ولسوء الحظ لم يتمكن المارة من إنقاذه من الحطام، بناءً على الصورة التي التقطتها TMZ، ولم يتم تقديم تفسير لسبب الحادث. أعرب متحدث باسم القناة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن عائلة المسلسل حزينة بسبب الحادث الذي أدى إلى وفاة مأساوية لرايان فيلوس.

الخارجون عن القانون

وكان رايان متحمسا للسيارات، و محاربا على الطرقات، ويتمتع بالخبرة في مجالات كثيرة وامتد نشاطه ليشمل كرة السلة والسيارات والأعمال التجارية و المبيعات / الإعلان.

يأتي عرض الأسرع في أمريكا في موسمه الثالث ويتركز حول ثمانية فرق من المتسابقين الذين يتنافسون مع بعضهم البعض على جائزة قدرها 100000 دولار. بدأ امتياز العرض في عام 2013، قبل أن يتوسع ليشمل عروض أخرى عديدة متنوعة.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات