April 26, 2015

وأصبحنا في عصر الشاحنات الذكية.. تعرف اليها

لا يختلف احد على اننا في زمن الاجهزة الذكية، حيث لا يوجد شيء في هذا العالم لم يعد ذكيا الأمر الذي يجعلنا نلمس تغيرات كبيرة في مجال المركبات حتى بتنا في عصر الشاحنات الذكية.

فقد أعلنت شركة “تاتا موتورز”، أكبر شركة هندية لصناعة المركبات، عن إطلاقها جيلين جديدين من الشاحنات الثقيلة ضمن مجموعة مركباتها التجارية “PRIMA” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقامت “تاتا موتورز” بإطلاق شاحنة “PRIMA 4438S” (4×2) المجهزة برأس جرار وشاحنة “PRIMA 4038K” (6×4) المجهزة بقلاب لمواد البناء، مع وكيلها الشريك في دبي “يونايتد ديزل” ووكيلها الشريك في أبوظبي “دلما موتورز“.

 تتضمن شاحنة “Tata PRIMA” تصميماً إيطالياً للمقصورة، وتقنية محركات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وتقنية صندوق نقل حركة من ألمانيا، وهيكلاً معدنياً مميزاً من المكسيك، وصفائح معدنية من اليابان وكوريا، إلى جانب الدقة السويدية لعملية التلحيم الروبوتية، لتعرف أيضاً باسم شاحنة “العالم“.

وتم تصميم “Tata PRIMA” بقوتها، وسرعتها المستدامة، وسلامتها وموثوقيتها، وتجميعها الأفضل ضمن فئتها، وميزات وراحة مقصورتها، دون أي مساومة لتتناسب مع عمليات النقل على مسافات/ ساعات طويلة.

وتتوفر اليوم شاحنات “Tata PRIMA”،

أهم المقالات