January 15, 2016

موقع FordPass يقدم لمالكي السيارات ما قدّمته iTunes لعشاق الموسيقى

ضمن الخطة الآيلة إلى تحوّلها إلى شركة للسيارات ووسائل النقل، تقدّم شركة فورد ®FordPass – وهي منصة تُعيد تصوّر العلاقة بين شركة السيارات والمستهلك. يهدف FordPass إلى أن يقدّم لمالكي السيارات ما قدّمته iTunes لعشاق الموسيقى، عبر الإصغاء إلى احتياجات الناس وتطوير الوسائل لمساعدتهم على التنقل بشكل أفضل.

باستطاعة أعضاء FordPass التحدّث إلى مساعدين شخصيين متخصّصين بوسائل النقل، الذين يُطلق عليهم اسم مرشدي FordGuides، وذلك خلال الليل أو النهار من أجل معالجة تحدّيات وسائل النقل، سواء كان الأمر يتعلّق بإيجاد طريقة أكثر فعاليّة للتنقّل أو حجز فسحة ركن قبل الوصول إلى وجهتهم.

كما يمكن للأعضاء أيضاً أن يحجزوا فسحة الركن ويدفعوا الرسوم مسبقاً، أن يصنعوا مركبتهم المثاليّة في أحد محاور فورد FordHubs العديدة، وسيحصلون على مكافآت الولاء الخاصة بعضويّة FordPass.

تجدر الإشارة إلى أنّ عضويّة FordPass مجانية لمالكي مركبات فورد وللذين لا يملكون مركبات فورد على حدّ سواء. سيتمّ إطلاق المنصة رسمياً في شهر أبريل.

يُعتبر FordPass جزءاً من خطة وسائل النقل الذكية لدى فورد Ford Smart Mobility التي تهدف إلى الارتقاء بالشركة إلى المستوى التالي من أنظمة الاتصال، ووسائل النقل، والمركبات الآليّة القيادة، وتجربة العملاء والبيانات والتحليلات

يضمّ FordPass أربعة عناصر تفيد الأعضاء:

1- السوق الذي يشتمل على خدمات وسائل النقل

2- مرشدو فورد FordGuides الذين يساعدون المستهلكين على التنقّل بفعاليّة أكبر

3- التقدير، حيث تتمّ مكافأة الأعضاء على ولائهم

4- محاور فورد FordHubs، حيث يمكن للمستهلكين أن يختبروا أحدث ابتكارات فورد.

أهم المقالات