March 22, 2020

معارض السيارات الافتراضية طريقك للتعرف على آخر الإصدارات

إذا كنت لا تستطيع مغادرة منزلك بسبب الاجراءات الإحترازية من فيروس كورونا، فلن يفوتك الكثير في عالم السيارات، إذ أطلقت عدة شركات صناعة السيارات الكبرى، جولات افتراضية لأفضل مجموعات السيارات في العالم بعد أن تم إغلاق معظم فعاليات السيارات.

وبما أننا نعيش في القرن الواحد والعشرين، فلا يزال بإمكانك زيارة هذه المؤسسات المحبوبة من خلال الجولات التفاعلية والافتراضية عبر الانترنت من راحة منزلك.

إليك أفضل متاحف السيارات التي يمكنك زيارتها:

متحف بورشه

يجمع متحف بورشه في شتوتغارت زوفنهاوزن بألمانيا واحدة من أفضل متاحف السيارات في العالم. ويعرض أكثر السيارات الرياضية شهرة وتأثيراً للعلامة التجارية وسيارات السباق، في مبنى مصمم بشكل مذهل يعد مصدر جذب في حد ذاته. تتيح لك الجولة الافتراضية للمتحف استكشاف المجموعة المعروضة ببراعة في الداخل والاستمتاع بكل الجمال المعماري في الخارج.

https://www.motortrend.com/cars/porsche/

متحف مرسيدس بنز

أيضاً في شتوتغارت متحف مرسيدس-بنز المذهل بمبنى خاص مثير للإعجاب من الناحية المعمارية، بالإضافة إلى مجموعة سيارات ضخمة يتم تقديمها بطريقة ديناميكية وجذابة. خذ جولة المتحف الافتراضية https://www.mercedes-benz.com/en/classic/museum/exhibition .

وإذا كانت لديك سماعة رأس VR، فإن مرسيدس تقدم عدد من مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة على قناتها على YouTube.

متحف كورفيت الوطني

بولينغ غرين، كنتاكي هي مقصد كل محبي كورفيت فهي الموطن الذي يتم فيه تصنيع هذه السيارات وأيضاً متحف كورفيت الوطني. بفضل سحر Google Street View، يمكن لأي شخص أن يزور المتحف ويقوم بجولة على السيارات الكلاسيكية الجميلة.

متحف تويوتا

متحف تويوتا للسيارات في ناجاكوت باليابان، يروي قصة الشركة التي أسسها Kiichiro Toyoda في عام 1937 وقصص سيارات أخرى مميزة، من تويوتا الكلاسيكية، إلى سيارات بوغاتي، ألفا روميو، مرسيدس وفورد وغيرها.

إذا كنت معجباً بالسيارات اليابانية القديمة أيضاً فستجد في هذا المعرض ما يعجبك.

انطلق في جولة افتراضية عبر هذا الرابط: https://bit.ly/2whZ1Wh

 

أهم المقالات