November 24, 2014

لمن لا يستطيع شراء سيارة فيراري.. اليك البديل بحذاء أحمر ذكي!

تعتبر سيارات الفيراري الأكثر جاذبية بالنسبة للكثير من الأشخاص، فهي ذات أداء خارق مفعم بجمالية كبيرة متمثلة بالهيكل الخارجي ذو الخيوط الانسيابية التي تضفي نوعا من العصرية الجاذبة لمحبي التميز والقوة.

هذا ويبتعد الكثيرون عن هذه السيارات بسبب سعرها الباهظ، مما يدفعنا الى تقديم البديل المتمثل بحذاء ذكي مميز وفريد من نوعه. فبالرغم من اطلاق الشركة العملاقة الكثير من المنتوجات المرتبطة بالموضة والأزياء الا ان حذاء “Ferrari-red” قد يثير اهتمامك بمزاياه التقنية والذكية.

فقد زود هذا الحذاء بتقنية ” Lechal” التي تتيح تحديد عدد سعرات حرارية يرغب المستخدم بالتخلص منها وتحديد الوقت الزمني اللازم للقيام  بهذه المهمة بالاضافة الى التذكير والتنبيه في حالة نسيان الهاتف الذكي.

و أكثر ما يجعل هذا الحذاء بديلا لسيارات الفيراري، هو انه يرشدك الى الطريق ويحدد لك مسار السير والوقت المتبقي للوصول الى المكان المقصود، بالاضافة الى ان مظهره الخارجي يفعمك بالنشاط والطاقة التي لا تعرف الحدود.

يذكر أن هذا الحذاء يشكل ثورة تكنولوجية ونقطة بارزة في تاريخ التقنية الذكية خصوصا ان لديه الكثير من المنافع فمن الممكن استخدامه لمساعدة كبار السن على السير بمفردهم فهو مزود بخصائص تحديد الوجهة والأماكن المقصودة.

يشار الى أن التصميم الخارجي يعود الى شركة “فيراري”، أما تقنية “Lechal” فهي ليست حصرية للشركة وانما يستطاع تزويدها بكافة الأحذية بسعر لا يتجاوز الـ 150 دولارا أميركيا مما قد يجعله في متناول الجميع حين اطلاقه في الأسواق.

ولمزيد من التوضيح، نقدم لكم الفيديو التالي:

أهم المقالات