March 18, 2020

صالة عرض رقمية من المركز الميكانيكي للخليج العربي لعلامتي BMW وMINI

أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي بوابتين رقميتين يتيح من خلالهما لعملائه الاطلاع على أحدث طرازات BMW وMINI المتوفرة في صالات العرض لديه بالإضافة إلى معلومات كاملة عنها تتضمن المزايا الإضافية وخيارات التمويل والشراء.

ويؤكد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طريق هذه المبادرة مكانته الرائدة في قطاع السيارات في الإمارات والتزامه بالابتكار لتقديم كل جديد وتسهيل تجربة العملاء والاستجابة لمتطلباتهم على الدوام.

وتتيح صالات العرض الرقمية الجديدة التي أطلقها المركز الميكانيكي للخليج العربي لعملائه الاطلاع على المعلومات الشاملة لطرازات BMW وMINI المتوفرة لديه، بالإضافة إلى خيارات التمويل والتأجير طويل الأمد وخدمة السيارات المتنوعة، بالإضافة إلى طلب تجربة قيادة ليتولى بعدها المركز تسليم السيارة إلى موقع يحدده العميل.

وتستعرض المنصتان بيانات آنية لطرازات علامتي BMW وMINI المتوفرة لدى المركز الميكانيكي للخليج العربي، وتمثلان ركنًا أساسيًا في سعيه المتواصل نحو التحديث وتوجهه إلى تقديم المزيد من الخدمات الرقمية، ومن المقرر أن تنضم علامة BMW Motorrad للدراجات النارية إلى علامتي السيارات بمنصة منفردة خاصة بها.

وتتميز صالتا العرض الرقميتان www.findyourbmw.ae وwww.findyourmini.ae بتصميمهما الذي يوفر سهولة في الاستخدام والتصفح، لتشكلا أداة هامة تدعم مبيعات المركز الميكانيكي للخليج العربي، كما أنهما تسهمان بقدر كبير  في توثيق العلاقة مع العملاء الجدد والحاليين من الذين يفضلون الاطلاع على مزايا طرازهم المفضل من BMW وMINI وشرائه عن طريق الانترنت وبدون الحاجة إلى زيارة المعرض.

ويمكن للعملاء تصفح الطرازات المتوفرة، أو حجز سيارة، أو تقديم دفعة أولى، أو دفع ثمن سيارتهم الجديدة كاملًا، عن طريق صالة العرض الرقمية، كما يمكنهم أيضًا حجز تجربة قيادة لتصلهم السيارة إلى موقع من اختيارهم، وبالإضافة إلى ذلك توفر المنصة إمكانية تقديم طلبات التمويل والمستندات المطلوبة لهذه العملية عن طريق الانترنت.

والتزامًا من المركز الميكانيكي للخليج العربي بتقديم أعلى مستويات الخدمة والرعاية والشفافية، توفر صالتا العرض الرقميتان جميع المعلومات المتعلقة بالطرازات المعروضة، ابتداءً من الأسعار ووصولًا إلى المزايا الإضافية المتوفرة لكل طراز وخيارات الألوان للهيكل الخارجي ومقصورة القيادة.

ويمكن للعملاء تصفح صالتي العرض الرقميتين لعلامتي BMW وMINI، مستمتعين بالراحة التامة في منازلهم، وهم على ثقة تامة بأن جميع الطرازات المعروضة على كل من المنصتين والمزايا المتوافقة مع كل طراز تتوفر لدى مواقع المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وبهذه المناسبة، صرح إيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يفتخر المركز الميكانيكي للخليج العربي بالمركبات الفاخرة ومستويات الخدمة الفائقة والعروض المميزة التي يقدمها لعملائه والتي ترتكز على توفير تجربة مميزة للعملاء في جميع مراحلها سواء كان ذلك ضمن صالة العرض التقليدية أو الرقمية”.

 

 

 

 

أهم المقالات