يونيو 22, 2016

شفروليه الإمارات تجهز سياراتها الجديدة بنظام آبل كاربلاي

بحسب شركة أبحاث السوق المستقلة ’إي ماركتر‘ (eMarketer)، تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة ريادة المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية، حيث أن 64.6% من مستخدمي الهواتف المتحركة يحملون فعلياً هواتف ذكية. وفي دبي، أكبر مدن الدولة، تعتبر كثافة السيارات من الأكبر في المنطقة.

بناء على تلك المعطيات، يبدو من الواضح جداً أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعون سمات التنقل والاتصال المتواصل على رأس أولوياتهم، وهو السبب الذي دفع شفروليه لتقدّم مجموعة من طرازاتها المختارة التي توفر مزايا التطابق الانسيابي بين هاوتفهم الذكية، وسياراتهم.

وابتداءً من طرازات العامين 2016 و2017، تقدم شفروليه نظام آبل كاربلاي (Apple Carplay) في 12 طرازاً من سياراتها.

نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه، مع ميزة عرض الهاتف الذكي، يزوّد العملاء بإمكانية الوصول إلى نظام آبل كاربلاي خلال القيادة. ويأخذ نظام آبل كاربلاي مزايا معيّنة في آيفون ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة. وهو الأمر الذي يسمح للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى أو البودكاست المفضلة من شاشة اللمس مباشرة، أو بالتفعيل الصوتي عبر Siri. وتتضمن التطبيقات التي يدعمها آبل كاربلاي كل من الهاتف، والرسائل، والموسيقى، والبودكاست.

ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية من خلال مفتاح خاص على عجلة القيادة، ما يساعد السائقين بالتركيز على قيادة السيارة وعدم تحريك أيديهم عن عجلة القيادة.

ويتميز استخدام آبل كاربلاي بالبساطة الفائقة، حيث تظهر أيقونة عرض “Projection” على شاشة MyLink عندما يكون الهاتف غير متصلاً بالنظام، وتتغير هذه الأيقونة لتشير إلى أن تفعيل آبل كاربلاي عند اقتران هاتف عبر USB. ونظام آبل كاربلاي يتطلب هاتف آيفون 5 أو الطرازات الأحدث.

تطبق أحكام الخصوصية وشروط الأحكام الخاصة بشركة آبل. وقد تطبق معدلات باقات البيانات. تتوفر معلومات آبل كاربلاي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وغيرها من التحديثات على موقعhttps://www.apple.com/ae/ios/carplay

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أصوات المحرك تكشف لك الكثير من الأعطال في سيارتك

الطريقة الصحيحة لتثبيت اطار السيارة

هكذا تجعل سيارتك من دون عيوب لأطول فترة ممكنة

هل يؤثر تشغيل المكيف على أداء السيارة ؟

أهم المقالات