December 12, 2014

تعرفوا إلى نظام كاديلاك التكنولوجي CUE

يتميز نظام كاديلاك CUE بكونه المحور الرئيسي لمجموعة التقنيات المتكاملة في ATS كوبيه 2015 الجديدة كليا، المصممة لتعزيز تجربة القيادة ودعم أنماط الحياة المتّصلة بشكل متزايد لدى العملاء.

ويأتي نظام CUE بشكل قياسي في مجموعة الأداء والمجموعة الفاخرة، مع مزايا تواصل وملائمة معززة خاصة بطراز العام 2015، تتضمن ميزة تحويل الرسائل النصية الخاصة بمستخدمي الهواتف الذكية إلى صوت يمكن للسائق سماعه بوضوح.

على الهواتف أن تدعم نظامBluetooth (M.A.P) ، ونظام Siri Eyes Free لمستخدمي هواتف آيفون  iOS 6، وiOS 7، وiOS 8، لتعزيز التواصل والملائمة ولكي تعمل هذه التكنولوجيا من دون أي عقبات. فتؤمن جميع هذه المزايا تواصلا يتم التحكم به صوتيا لتساعد في دعم السائق ليبقى تركيزه على قيادة السيارة والتحكم بعجلة القيادة.

صميم نظام CUE يكمن في شاشة LCD كريستالية حساسة وملوّنة يبلغ قياسها 8 إنش وتعمل باللمس المتعدد، مدمجة في المنطقة العلوية من لوح العدادات الوسطي. تتضمن واجهة متحركة فائقة القدرة في الأسفل تخفي خلفها حيز تخزين يتسع لـ 1.8 لتر.

وتتضمن التكنولوجيا الإضافية التي تجعل الحياة أكثر ملائمة مع ATS كوبيه؛ المقدرة على تشغيل المحرك أو فتح النوافذ عن بعد، باستخدام جهاز فتح السيارة عن بعد. كما ويأتي نظام المفتاح EZ وزر تشغيل السيارة بشكل قياسي أيضاً، وهو ما يؤمن المزيد من الملاءمة ويلغي الحاجة إلى خروج المفتاح من جيب أو حقيبة السائق.

وتبدأ مبيعات سيارة الكوبيه الفاخرة الأولى من نوعها لدى كاديلاك بسعر مقترح من المصنّع يبدأ من 199,000 درهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم المقالات