February 17, 2021

تصميم تخيّلي يحول كاديلاك إسكاليد إلى فان فاخرة باسم “إسكافان”

على مدار السنوات العديدة الماضية، سعت كاديلاك إلى توسعة مجموعتها، حينما قدمت ثلاث سيارات كروس أوفر جديدة منذ عام 2017.

ومع ذلك، لا يزال هناك طراز واحد مفقود من تشكيلة كاديلاك يتمثل في طراز ميني فان.

قد لا تشعر بأن طراز الميني فان لا يتماشى والرفاهية ليكون بمثابة الأقتران المثالي، لكن جنرال موتورز تتحدى ذلك الشعور وتطرح Buick GL8 Avenir في الصين.

كاديلاك إسكافان

فيما يتخيل عرض جديد غير رسمي من wb.artist20 على إنستغرام كيف يمكن أن يبدو طراز كاديلاك الميني فان، وذلك استنادً إلى تصميم إسكاليد الجديد، مع تعديلات في المساحة الداخلية والشكل الخارجي الأكثر ضخامة.

طرح العرض مفهوم لسيارة كاديلاك فان باسم “إسكافان” يستخدم طراز إسكاليد 2021 الجديدة كأساس له، مما يمنحه مظهراً طويلاً للغاية، بكثير مما يتوقعه المرء بالنسبة لسيارة الميني فان التقليدية الخاصة بك.

 قدم التصميم الجزء الأمامي بتصميم مميز بغطاء مائل، كما ترتديه العديد من سيارات الميني فان الحديثة، لتتلاءم ومقدمة إسكاليد الطويلة بشكل جيد مع التصميم العام، على الرغم من أن أعمدة C و D الخاصة بسيارات الدفع الرباعي تبدو غريبة بعض الشيء.

جاء تصميم الباب الخلفي لفان كاديلاك إسكافان التخيلية، ليمنح مساحة رحبة، ليسمح بدخول وخروج أفضل لركاب المقعد الخلفي إذا قامت كاديلاك بتنفيذه.

 اعتادت جنرال موتورز تقديم مجموعة من طرازات الميني فان على منصة U الخاصة بها، والتي عززت أيضاً سيارات بونتياك أزتيك.

بويك

تواصل جنرال موتورز استخدام تلك المنصة لطرح Buick GL8، كما وزودت نسخة أفينير التي قدمتها بويك العام الماضي، بأحدث ميزات الأمان والمواد عالية الجودة وتكنولوجيا الترفيه.

 

أهم المقالات