February 11, 2021

بريجستون” تبدأ بتركيب وحدات شحن السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط

أعلنت “بريجستون“، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول النقل المُستدام، عن استكمال تركيب محطة مخصَّصة من أجل شحن السيارات الكهربائية في أحد مراكزها الرئيسية، وذلك في إطار مشروع يهدف لتمكين سائقي السيارات الكهربائية من شَحن مركباتهم في مراكز بيع الإطارات التابعة للشركة على امتداد دول المنطقة.

وافتتحت الشركة أولى محطاتها لشحن السيارات الكهربائية في مركزها الرئيسي بمنطقة جبل علي بهدف توفير المزيد من الحلول المجانية والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها، وذلك بعد استلام كافة التجهيزات اللازمة من شركة “إيه.بي.بي” (ABB).

 شحن السيارات

وتمثل هذه الخطوة نقلةً غير مسبوقة تجعل “بريجستون” أول شركةٍ في مجالها تبادر بتوفير هذه الحلول للنقل المُستدام لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يسعدنا توفير هذه الخدمة النوعية التي من شأنها أن تجعل المراكز الرئيسية لشركة “بريجستون” وجهاتٍ مختارة لشحن السيارات الكهربائية. ويأتي ذلك تماشياً مع جهودنا المتواصلة لترسيخ ريادتنا إقليمياً في توفير حلول النقل المُستدام لعملائنا.”

وأضاف سانشيني: “تأتي الخطوة بمثابة البداية بالنسبة لنا، حيث نتطلع قُدماً لإضافة المزيد من وحدات شحن السيارات الكهربائية في كافة محطات مبيعاتنا الرئيسية. وسنواصل العمل على تعزيز تجربة قيادة هذه السيارات إيماناً بأنَّ هذا التوجه يعيد رسم ملامح مُستقبل النقل استناداً إلى دعائم الاستدامة، وتماشياً مع استراتيجيتنا المُستدامة ورؤيتنا الرامية للحفاظ على ريادتنا العالمية في توفير الحلول المتقدمة للنقل.”

ويعتبر توسيع نطاق محطات شحن السيارات الكهربائية أمراً بالغ الأهمية لدفع مسيرة النقل المُستدام، إذ إنَّ تسهيل شحن هذا النوع من المركبات يشجع المزيد من الأشخاص على اقتنائها.

وعلى صعيد إمارة دبي، تحرص “بريجستون” على السير على نهج “هيئة كهرباء ومياه دبي” وشركة “تسلا” بعد أن قام كلٌ منهما بتركيب محطاتٍ لشحن السيارات الكهربائية وتوفير هذه الخدمة مجاناً للعملاء. وتسهم هذه المبادرات في زيادة أعداد السائقين الراغبين بالانتقال من السيارات التقليدية إلى السيارات الكهربائية الآمنة بيئياً.

 

أهم المقالات