October 26, 2022

الإعلان عن انطلاق سباق “جمبول 3000” لمدة 8 أيام بدءاً من رأس الخيمة

عقد منتدى المواطن العالمي شراكة مع جمبول 3000 لاستضافة سباق السيارات الشهير في الشرق الأوسط للمرة الأولى في جولة اسطورية تحمل اسم “الشرق الاوسط”، وتنطلق في الفترة من 12 – 20 نوفمبر المقبل، ولتجوب أنحاء إمارة رأس الخيمة والإمارات المجاورة وسلطنة عمان.

جمبول 3000

في ذات السياق، تشارك كلا من جمبول 3000 ومؤسسة جمبول 3000 في فعاليات القمة السنوية لمنتدى الموطن العالمي التي تعقد برأس الخيمة يومي 16 و17 نوفمبر المقبل، وتعرض بهذه المناسبة عدداً من التذكارات الرياضية والثقافية لطرحها في مزاد جمع التبرعات ضمن حفل عشاء منتدى المواطن العالمي ذائع الصيت، لصالح وبالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والتي تتركز جهودها في إغاثة ومساعدة المهجرين قسراً والمجتمعات الفقيرة حول العالم.

جمبول 3000

ويتواصل سباق جمبول 3000 السنوي على مدى ثمانية أيام، تجوب خلالها السيارات الخارقة سواحل دولة الإمارات الممتد، وتشكيلات جبالها المذهلة، وكثبانها الرملية الساحرة.

ويقود انطلاقة السباق الثنائي الشهير ماكسميليون كوبر مؤسس ومنظم جمبول 3000، وزوجته إيف، فنانة الرابر الامريكية الحائزة على جائزة جرامي، حيث يقودان سيارة خارقة فريدة من نوعها، وإلى جانبهم عدد من نجوم السباق الذين سيتم الكشف عنهم لاحقاً.

جمبول 3000

وتمثّل قمة منتدى المواطن العالمي السنوية “التحول البشري”، والتي تشارك في تنظيمها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، عنصراً واحداً من منظومة ثلاثية الفعاليات، تستضيفها المنطقة على مدى السنوات الثلاث المقبلة تحت شعار “أثر الفراشة”.

جمبول 3000

احجز مكانك في القمة السنوية بين نخبة النجوم الحاضرين والمدعوين إلى حفل العشاء الحاشد لجمع التبرعات. تتوفر بطاقات الحضور من خلال الموقع الإلكتروني، وتبدأ أسعارها من 1500 دولار.

 

أهم المقالات