July 30, 2020

أسطول المقاتل ماكغريغور: سيارات بملايين الدولارات ويخت بـ4 مليون

أثار نجم اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، المقاتل الأيرلندي، كونور ماكغريغور، ضجة كبيرة، منذ إعلانه الاعتزال في يونيو الفائت. لكن ماكغريغور، لا يتوانى عن الظهور إعلامياً، وجني الأموال الطائلة، وقد أثبتت تقاير إعلامية حجم الربح الذي يناله البطل الأيرلندي في الدقيقة الواحدة، متفوقا على رونالدو. وكان قد ربح، في يناير الماضي، نحو 25 مليون جنيه إسترليني، في 40 ثانية فقط، بعد أن هزم منافسه دونالد سيروني.

كونور ماكغريغور

مؤخراً، استعرض ماكغريغور عبر صفحته على أنستغرام أسطول سياراته الفارهة، والذي يضم مجموعة سيارات بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني، ويخت بقيمة 3 مليون جنيه إسترليني، بحسب صحيفة The SUN البريطانية.

تعرفوا في التالي إلى أسطول سيارات المقاتل الأيرلندي الذي جمع ثروة تقدر بـ 101 مليون جنيه إسترليني.

رولز رويس جوست بسعر 237,600

سيارات كونور ماكغريغور

قبل أن يخوض ماكغريغور نزاله ضد إيدي ألفاريز في UFC 205، اتصلت شركة رولز رويس بماكغريغور لتقدم له نموذج الشبح المذهل هذا، لتمنحه الشركة إصداراً خاصاً أسود مزخرفاً بصورته ولقبه.

رولز رويس فانتوم كوبيه دروب هيد  بسعر 305،000 جنيه إسترليني

كونور ماكغريغور

بعد أن أسقط ماكغريغور خصمه خوسيه ألدو في غضون 13 ثانية، استطاع أن يفوز بلقب وزن الريشة في UFC 194، فقام بمكافأة نفسه بشراء سيارة فانتوم كوبيه الرياضية رغم أن سعرها باهظ. وكانت أول سيارة يتم إنتاجها تحت ملكية بي أم دبليو.

رولز رويس دروب هيد

كما يعتقد أن كراج سياراته يضم أيضاً سيارة رولز رويس رايث، تبلغ قيمتها حوالي 253 ألف جنيه إسترليني. وكذلك رولز رويس داون (285 ألف جنيه إسترليني) ورولز رويس فانتوم الجيل الثامن (340 ألف جنيه إسترليني).

كاديلاك إسكاليد بسعر 75,000 جنيه إسترليني

كاديلاك إسكاليد

لم تقف هواية ماكغريغور في جمع السيارات عند السيارات الرياضية الفارهة، الممزوجة بالفخامة والقوة في آن واحد، بل يوجد أيضاً سيارة الدفع الرباعي كاديلاك إسكاليد، المحببة لدى نجوم هوليوود والمعروفة باسم “إس يو في النجوم”.

لامبورغيني أفينتادور رودستر 276،515 جنيه إسترليني

كونور ماكغريغور

يمتلك ماكغريغور سيارتي لامبورغيني أفينتادور، إحداهما كشف. وكان سابقاً يقتني سيارة لامبورغيني هوراكان إيفو بقيمة 185,000 جنيه إسترليني.

كونور ماكغريغور

BMW i8 بسعر 114،200 جنيه إسترليني

BMW i8

اقتنى المقاتل الأيرلندي هذه السيارة الصديقة للبيئة، بسبب اهتمامه وتفكيره بالمناخ وتلوثه، وهي سيارة زودت بمحرك بنزين ثلاث أسطوانات سعة 1.5 لترًا، ويولد حوالي 369 حصانًا، مما يسمح للسيارة بالسير من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة في حوالي 4.2 ثانية،

ماكلارين 650 إس بسعر  200.005 جنيه إسترليني

كونور ماكغريغور

يشمل أسطول سيارات ماكغريغور على سيارة أكثر روعة، دائما ما يظهر خلف مقودها، يتباهى بالفخامة، ماكلارين 650 إس، بسرعة 0-62 ميل في الساعة في 3 ثوان فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 207 ميل في الساعة.

سيارات رينج روفر

سيارات كونور ماكغريغور

يمتلك ماكغريغور سيارتين من طراز رينج روفر إحداهما باللون الأسود المفضل لديه.

هدية عيد الميلاد، لامبورغيني أوروس بسعر 154 ألف جنيه إسترليني

كونور ماكغريغور

أهدى كونور صديقته دي ديفلين، بمناسبة ميلادها، واحدة من أكثر السيارة المطلوبة، سيارة لامبورغيني أوروس، بقيمة 154 ألف جنيه إسترليني.

ويمتلك أيضاً مرسيدس إي أم جي 550 إس كوبيه بقيمة 110,570 ألف جنيه إسترليني.

يخت بقيمة 3 مليون جنيه إسترليني

يخت Prestige 750

في العام الماضي، اشترى كونور ماكغريغور يخت بقيمة 3 مليون جنيه إسترليني، ونشر عملية الشراء على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تم تصميم يخت Prestige 750 خصيصًا لماكغريغور،

كونور ماكغريغور

قبل ذلك ، كان McGregor يمتلك قاربًا آخر أطلق عليه اسم The 188.

كونور ماكغريغور

أهم المقالات