إقرأ المزيد
لنكولن كورسير ٢٠٢٠ الجديدة الخيار الأحدث والأصغر في عائلة الدفع الرباعي
شارك   |
لنكون كورسير الجديدة

في ظل ازدياد الإقبال على سيارات الدفع الرباعي لا بد من مجاراة الطلب عليها من قبل كافة شركات السيارات حيث أن هذه الفئة حاليا بكافة أحجامها تحظى بإقبال غير مسبوق، لنكولن كورسير الجديدة هي لتلبية حاجة من يريد سيارة دفع رباعي صغيرة تتمتع بمقصورة فارهة.

شركة لنكولن تمثل الفرع المختص بإنتاج السيارات الفارهة لدى مجموعة فورد والتي تنافس كاديلاك من جنرال موتورز، لنكولن كورسير الجديدة هي الخيار الأصغر حجما من أفياتور والتي تعزز من تشكيلة سيارات الدفع الرباعي من لنكولن.

لنكولن كورسير الجديدة

جرى الكشف بشكل رسمي عن لنكولن كورسير الجديدة خلال معرض نيويورك للسيارات لعام 2019، تم الكشف بشكل رسمي بعد تسريب مقطع فيديو يفيد بإقتراب إطلاق سيارة دفع رباعي جديدة من شركةلنكولن.

لنكولن كورسير الجديدة

تتميز مقدمة لنكولن كورسير الجديدة من خلال شبكة التهوئة الكبيرة واللامعة والتي تحتوي على شعار علامة لنكولن بداخله، تبرز المصابيح الأمامية المتوسطة الحجم على الأطراف وهو ما يعطي السيارة تصميما هجوميا ويوجد أسفله خط رفيع يحتوي على إشارات للإنعطاف.

لنكون كورسير الجديدة

لنكون كورسير الجديدة

الجهة الخلفية من لنكولن كورسير الجديدة تتمتع بطابع رياضي والذي يبرز من خلال المصابيح الخلفية العريضة والرفيعة كما يمكن ملاحظة وجود خط أحمر يصل بينهما، يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على زوج مخارج العادم فيما تبرز الجوانب من خلال العجلات الكبيرة ذات الأذرع المائلة.

لنكون كورسير الجديدة

مقصورة لنكولن كورسير الجديدة تحتوي على ما يثبت أنها سيارة عصرية بالكامل، يبرز وجود لونين في كلا من المقاعد ولوحة القيادة لإعطاء الطابع الفخم، لوحة العدادات أصبحت رقمية أيضا حيث تعرض كافة المحتويات بطريقة مميزة للغاية، تبرز مفاتيح التحكم بوضعيات المقاعد على الجوانب ويمكن تحريك المقاعد لغاية 24 وضعية مع وجود 3 خيارات لذاكرة المقاعد والتحكم كذلك بالتهوئة.

لنكون كورسير الجديدة

تبرز في مقصورة لنكولن كورسير الجديدة أيضا شاشة نظام المعلومات المثبتة أعلى لوحة القيادة الوسطية والتي يمكن من خلالها التحكم في وظائف السيارة علما أنها بقياس 8 بوصة كما يمكن التحكم بعملها من خلال الأوامر الصوتية.

لنكون كورسير الجديدة

يوجد خيارين من المحركات في لنكولن كورسير الجديدة، الخيار الأول والأصغر هو بسعة 2.0 ليتر ينتج 250 حصان وعزم دوران يصل لغاية 373 نيوتن متر، الخيار الأكبر هو بسعة 2.3 ليتر وينتج 280 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 420 نيوتن متر كما أنه يجري تطوير الخيار الهجين من المحركات.

تتوفر لنكولن كورسير الجديدة أيضا بخيارين من أنظمة الدفع، الأول هو بالعجلات الأمامية فيما أن الآخر بالعجلات الأربعة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن