أبريل 18, 2019

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة الحصرية لسوق السيارات الصيني

سيارات الصالون التقليدية لا تزال تحظى بالشعبية في عدد من دول العالم ومنها الصين وهو ما يدفع العديد من صانعي السيارات لبذل ما يلزم لإرضاء الزبائن قدر الإمكان، بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة تنضم للعديد من السيارات الألمانية التي يتم انتاجها خصيصا لهذا السوق الهام للغاية.

من ضمن ما تم الكشف عنه خلال معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019 هو بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة حيث أنها تنضم لشقيقتها الكبرى الفئة الخامسة بقاعدة العجلات الطويلة، ليست العلامة البافارية الوحيدة التي تقوم بذلك بل يوجد أيضا أودي A6L وبالطبع الغريمة التقليدية لها مرسيدس-بنز وتحديدا طراز A35L AMG الذي تم أيضا الكشف عنه في ذات المعرض.

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة هي من الجيل الجديد من ذات الفئة الذي أبصر النور خلال عام 2018 وهو ينافس في فئة سيارات الصالون المتوسطة الحجم التي تشهد منافسة كبيرة جدا وبالتالي لا بد من توفر مميزات تساعد في اجتذاب الزبائن مهما كلف الأمر.

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة

يبلغ فارق الطول بين بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة وطراز الفئة الثالثة الإعتيادي 11 سم، بالطبع تم استغلال الفارق بشكل واضح في الجهة الخلفية من مقصورة الركاب من أجل توفير مساحة أفضل وهو ما يناسب الفئة التي تستعين بسائق خاص.

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة

ميكانيكيا ستتوفر بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة بمحرك من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو وهو ما يساعد في انتاج 181 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 300 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب كما أن الإندفاع يتم من خلال العجلات الخلفية، سيتم البيع تحت تسمية 325Li.

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة

بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة

من ضمن الميزات في بي ام دبليو الفئة الثالثة بقاعدة العجلات الطويلة هي أن مساند الرأس للمقاعد الخلفية تساعد في توفير المزيد من الراحة للركاب وهو ما يلائم الفئة التي ترغب بالإستعانة بسائق خاص فيما أن تصميم بقية المقصورة مماثلة لنظيرتها ذات قاعدة العجلات الإعتيادية كما أنها ستتوفر بعدة خيارات من الألوان وأنماط التجهيز بما يتناسب مع ذوق ورغبة الزبون.

أهم المقالات