May 06, 2021

معرض شيكاغو للسيارات 2021 يعود في تموز

تم إلغاء جميع معارض السيارات الأميركية الرئيسية الثلاثة في عام 2020 بسبب الوباء العالمي. مع عودة العالم ببطء إلى طبيعته، ستقام بعض هذه المعارض للسيارات في عام 2021.

ومن المقرر أن يعقد معرض نيويورك في أغسطس، وسيصبح معرض ديترويت حدثًا خارجيًا أصغر في سبتمبر، وسيختتم معرض لوس أنجلوس التقويم في نوفمبر.

معرض شيكاغو للسيارات

ولكن قبل حدوث أي من هذه المعارض الثلاثة الكبرى، سيعقد معرض شيكاغو للسيارات 2021 في يوليو.

على الرغم من أن شيكاغو هو معرض سيارات أصغر من نيويورك وديترويت ولوس أنجلوس، إلا أنه لا يزال يعرض الكثير من الكشف المهم العام الماضي، بما في ذلك كرايسلر باسيفيكا وهيونداي سوناتا هايبرد.

معرض شيكاغو للسيارات

كان معرض شيكاغو للسيارات لعام 2020 هو آخر حدث يحدث قبل ظهور جائحة فيروس كورونا، ويتوق صانعو السيارات للعودة إلى مكورميك بليس بأحدث طرازاتهم لعام 2021.

يطلق مسؤولو معرض شيكاغو للسيارات على حدث 2021 عنولن “إصدار خاص”.

معرض شيكاغو للسيارات

يُقام هذا العرض عادةً في فبراير عندما تكون درجات الحرارة متجمدة، ولكن سيتم استضافة حدث هذا العام في الفترة من 15 يوليو إلى 19 يوليو.

معرض شيكاغو للسيارات

وسيتيح نقل المعرض إلى وقت لاحق من العام للمنظمين التخطيط لمزيد من فرص اختبار القيادة في الهواء الطلق، ومسارات الاختبار، والتكنولوجيا.

معرض شيكاغو للسيارات

ستحدث هذه الأنشطة الخارجية في شارع إنديانا، مع أحداث عائدة شهيرة مثل Camp Jeep ومسارات اختبار Ram Truck واعتماد الحيوانات الأليفة من Subaru.

كما ستظهر فورد في شيكاغو مع تجارب جديدة للحضور في معرض السيارات، تضم برونكو وبرونكو سبورت وموستانج ماتش إي SUV.

معرض شيكاغو للسيارات

قال ديف سلون، المدير العام لمعرض شيكاغو للسيارات: “نعتقد أن شهر فبراير هو الوقت المناسب لمعرض شيكاغو للسيارات ليكون له أكبر تأثير على الصناعة واقتصاد المنطقة”.

معرض شيكاغو للسيارات

سيشمل معرض هذا العام عملية إصدار تذاكر إلكترونية بالكامل مع تاريخ ووقت حضور مفضلين للتحكم في سعة الحشد كل يوم.

تبلغ تكلفة التذاكر 13 دولارًا أو 10 دولارات لكبار السن والأطفال.

يمكن للحاضرين التسجيل مسبقًا لأنشطة مثل الركوب والقيادة. الأقنعة ستكون مطلوبة في العرض.

أهم المقالات