إقرأ المزيد
هيونداي تتفوق على ألفا روميو بإعتمادها نهجا جديد بالتصميم
شارك   |
هيونداي تتفوق على ألفا روميو

شركة هيونداي لا تعترف بالمستحيل أبدا، في السابق كانت تركز على الاهتمام بالاعتمادية على طرازاتها أما اليوم فهي تقوم بالتركيز على التصاميم المميزة والجذابة على غرار العلامة الايطالية الفا روميو التي اشتهرت على مدى عقود بجاذبية تصاميمها.

السيارات الايطالية ومن ضمنها ألفا روميو تميزت منذ بداية اختراع السيارات بتصاميمها الأنيقة والرياضية كذلك، ليس الأمر سرا حيث أن ايطاليا تضم أشهر دور تصميم السيارات منها بالطبع بيننفارينا التي كانت سابقا تتولى تصميم طرازات فيراري وأيضا زاجاتو الشهيرة بلمساتها الفنية على طرازات أستون مارتن، يوجد أيضا أحد أشهر المصممين وهو جيورجيتو جيوجارو الذي قام بتصميم العديد من السيارات المميزة مهنا دي توماسو بانتيرا ولوتس اسبريت.

هيونداي تتفوق على ألفا روميو

تمتع أي سيارة بتصميم مميز في الوقت الحالي ليس حكرا على أي صانع سيارات دونا عن غيره، تمكنت شركة هيونداي من اثبات ذلك بجدارة حيث أن تصاميمها الحالية تتمتع بالاثارة الكافية باجتذاب جيل الشباب لصالات عرضها عوضا عن التصاميم السابقة التي كان يطغى عليها طابع العملانية.

هيونداي تتفوق على ألفا روميو

صرح نائب رئيس قسم التصاميم في شركة هيونداي سانجياب لي في حوار له مع موقع Automotive News أن الاستراتيجية المقبلة للشركة هي التركيز على التصاميم الجذابة عوضا عن التحلي بطابع العملانية في السابق، يتمتع سانجياب لي بالخبرة الكافية في مجال التصاميم حيث أنه سبق له العمل على تصميم الجيل الخامس والسادس من شفروليه كورفيت وأيضا الطراز الاختباري من كامارو بجانب العمل على تصميم طراز اختباري من بنتلي وهو “EXP 10″، بالتالي ليس أمرا صعبا تمتع سيارات هيونداي بتصاميم أنيقة تنافس علامة ألفا روميو التي اشتهرت في السابق بتمتع طرازاتها بتصاميم أنيقة.

هيونداي تتفوق على ألفا روميو

حسب ما يرى نائب رئيس قسم التصاميم في شركة هيونداي سانجياب لي أن استراتيجية التصاميم الجديدة تنص على أنه يجب أن يتمتع كل طراز من شركة هيونداي بشخصية مستقلة الأمر الذي سينعكس بشكل ايجابي على الشركة المذكورة.

هيونداي تتفوق على ألفا روميو

يمكن ملاحظة استراتيجية هيونداي للتصاميم المستقبلية الجريئة من خلال طراز “Le fill Rouge” الاختباري الذي ظهر خلال معرض جنيف للسيارات عام 2018، يعكس طراز “Le fill Rouge” الاختباري من شركة هيونداي الجرأة التصميمية حيث أنه من فئة الكوبيه الكبيرة والتي تتمتع بتصميم ساحر مشابه لسحر ورونق طرازات ألفا روميو الايطالية.

هيونداي تتفوق على ألفا روميو


Hamzeh Pshouq

قارن