إقرأ المزيد
نموذج ماكلارين 720S يؤكد قدرة شركة ليجو على الإبداع مجددا
شارك   |

لا شك أن طراز ماكلارين 720S مميز للغاية حيث أنه تمكن من التفوق على العديد من السيارات التي تفوقه قوة في تحديات الإنطلاق المستقيم بسبب خفة وزن ووجود الأجزاء الديناميكية المتحركة على الهيكل الخارجي التي تساعد في إختراق الهواء بأقل عناء ممكن، نموذج ماكلارين 720S يؤكد قدرة وإثبات شركة ليجو أنه لا وجود أبدا للمستحيل مهما كان نوع السيارة.

سبق لشركة ليجو القيام بعرض نماذج مطابقة في الحجم للسيارات الأصلية على غرار ماكلارين سينا وأيضا بورشه 911 الكلاسيكية كما أنها خطت خطوة مميزة من خلال انتاج نموذج بمحرك كهربائي عن بوجاتي شيرون، بالتالي فإن نموذج ماكلارين 720S المطابق في الحجم للسيارة الأصلية ليس بالأمر الصعب على الشركة.

نموذج ماكلارين 720S

استغرق بناء نموذج ماكلارين 720S عامين كاملين لإنجازه علما أن قسم “Lego Technic” هو من قام بهذا الإنجاز المميز والنتيجة هي نموذج يحاكي الطراز الأصلي في العديد من التفاصيل أبرزها الأبواب التي تفتح على شكل أجنحة الفراشة مما يثبت قدرة ليجو على عمل ما تشاء دون أي جهد إلا أنه لم يتم ذكر كمية قطع الليجو المستخدمة في إنجاز المشروع.

نموذج ماكلارين 720S

من ضمن التفاصيل التي تم محاكاتها في نموذج ماكلارين 720S هو الغطاء الأمامي القابل للفتح بشكل طبيعي وأيضا الجناح الخلفي الذي يبرز للأعلى ومن ثم يميل قليلا من خلال الضغط على زر مخصص لهذه الغاية، جرى أيضا كذلك العناية بكامل تفاصيل المقصورة لتحاكي نظيرتها الأصلية في طراز الإنتاج التجاري، بجانب ذلك فإن العجلات الأمامية تتحرك مع المقود ويبرز نطام التعليق النشط.

بجانب نموذج ماكلارين 720S فإن طراز الإنتاج التجاري الصالح للسير على الطرقات يحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 وبسعة 4.0 ليتر، بفضل وجود شاحني تيربو يمكن انتاج 710 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 770 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش وهو الأمر الذي يساعد على تحقيق أداء مذهل للغاية.

نموذج ماكلارين 720S

لم يتم بعد أين ستقوم شركة ليجو بعرض نموذج ماكلارين 720S لكنه حتما سيتم ذلك بفعالية تليق بالجهد الذي تم بذله للخروج بالنتيجة المطلوبة.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن