إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر بجيلها الجديد من قطع الليجو
شارك   |
روفر ديفندر

شركة ليجو لا تألو جهدا في توفير نماذج مطابقة للسيارات الحقيقية مهما كانت فئتها حيث أنها تستهدف كلا من شريحة الأطفال والمراهقين أو حتى هواة تجميع النماذج التي توفرها، لاند روفر ديفندر هي أحدث ما ستوفره الشركة.

على الرغم أنه لم يمضي سوى وقت قليل على إطلاق الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر سارعت شركة ليجو للعمل على بناء نموذج قابل للتجميع يدويا من ذات الطراز بسبب إداركها الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا الطراز وأيضا لتنمية روح المغامرة لدى شريحة الأطفال.

روفر ديفندر

سيتم بدأ بيع نموذج الليجو من لاند روفر ديفندر اعتبارا من الأول من شهرتشرين أول/أكتوبر لعام 2019 حيث أن ذلك كفيل بزيادة مبيعات الشركة بشكل لافت بسبب الشعبية الهائلة التي يتمتع بها هذا الطراز علما أنه من فئة 90 أي قاعدة العجلات القصيرة والتي تحتوي على 3 أبواب فقط فيما أن خيار 110 يمتاز بوجود 5 أبواب.

روفر ديفندر

ما يميز النموذج الذي ستوفره شركة ليجو عن لاند روفر ديفندر هو أنه يتمتع بتفاصيل مطابقة للطراز الحقيقي حيث أنه كافة الأبواب تفتح بما فيها الباب الخلفي كما أنها تحتوي على التجهزيات الخاصة بالمغامرين مثل الأنبوب الخارجي المثبت على ركيزة الزجاج الأمامي لإدخال الهواء لفلتر المحرك.

روفر ديفندر

يتضمن أيضا نموذج ليجو من لاند روفر ديفندر تجهيزات أخرى خاصة بالمغامرين مثل وجود القفص في أعلى السقف لإستيعاب كمية أكبر من الأمتعة مثل الحقائب التي لا تتسع في الداخل وأيضا معدات التخييم مما يساعد على قضاء وقت ممتع خارج المدينة.

روفر ديفندر

روفر ديفندر

لم يتم الإفصاح عن سعر النموذج عن لاند روفر ديفندر الذي سيتوفر من قسم ليجو تيكنيك “Lego technic” لكنه بالطبع سيكون ملائما لشريحة الزبائن المستهدفة سواء أكانو من الأطفال أو المراهقين الذي لم يحصلو على رخصة القيادة أو حتى لمن يجب التمتع بتجميع هذه الفئة من النماذج وهم كثر في كافة أنحاء العالم.

روفر ديفندر

الجدير بالذكر أنه وبجانب النموذج الذي سيتوفر من لاند روفر ديفندر فإن شركة ليجو قامت في وقت سابق بعمل نموذج مطابق عن الحجم الفعلي لعدة سيارات مميزة مثل ماكلارين سينا وبوجاتي شيرون بل وحتى بورشه 911 تيربو كلاسيك مما يثبت أنه لا حدود أبدا على الإبداع.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن