إقرأ المزيد
تعرف على ما توفره شركة أماجلام من مصغرات السيارات
شارك   |
شركة أماجلام

عالم مصغرات السيارات لا يقل شأنا عن عالم السيارات الحقيقية حيث أنه يوجد العديد من الشركات التي تحاول قدر الإمكان توفير تفاصيل تكاد تكون مطابقة للسيارات الحقيقية، شركة أماجلام “Amaglam” تسعى لتوفير نماذج عن سيارات مميزة بكافة التفاصيل.

اليكم أبرز المصغرات المتوفرة من شركة أماجلام :

1 – فيراري 250 GTO

شركة أماجلام

يعد اقتناء هذه السيارة حلما بعيد المنال للعديد من عشاق السيارات الكلاسيكية والسبب في ذلك هو سعرها الذي يفوق 45 مليون دولار، شركة أماجلام توفر فرصة مميزة لمن يريد هذه السيارة دون تحمل تكلفة الصيانة المرتفعة للغاية وأيضا التمتع بالنظر لتحفة فنية تحمل شعار الحصان الثائر.

شركة أماجلام

2 – فيراري 250 LM

شركة أماجلام

تميز شركة أماجلام لا يقتصر فقط على صناعة النماذج بأعلى درجة من التفاصيل فحسب، قامت الشركة بعمل نموذج عن سيارة فيراري 250 LM وبتفاصيل تحاكي الحادث الذي تعرضت له السيارة أثناء مشاركتها في سباق 24 ساعة في لومان عام 1965 وهو ما يناسب من يريد تجميع سيارات استثنائية في مجموعته.

شركة أماجلام

3 – إصدار الذكرى السبعين لفيراري

شركة أماجلام

عام 2017 قررت شركة فيراري الإحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها من خلال إطلاق طرازات انتاج محدود لذات الغاية، شركة أماجلام من جهتها قامت بانتاج نماذج مصغرة عن ذات الطرازات من 488 بخياري الكوبيه والسبايدر وF12 وكاليفورنيا T وأيضا F12 برلينيتا.

شركة أماجلام

4 – فيراري F430

شركة أماجلام

من ضمن أسباب تميز شركة أمجلام هو أنها توفر نموذج بقياس 1:8 عن طراز F430 وهو ما يمنح هواة تجميع مصغرات السيارات فرصة للتميز والتباهي أمام الأصدقاء خاصة بسبب حجمها الكبير الذي يحتاج للحيز الكافي لإستيعابه، يتطلب ذلك مبلغ 7000 دولار لكن الناحية الإيجابية هو عدم وجود أية تكاليف إضافية للصيانة.

شركة أماجلام

5 – فيراري لافيراري أبيرتا

شركة أماجلام

توفر شركة أماجلام نموذج بقياس 1:8 عن طراز لافيراري أبيرتا وهو الخيار المكشوف من سيارة فيراري لافيراري، يبلغ السعر ما يقارب 11 ألف دولار كما أن النموذج يحظى بمنصة عرض خاصة به.

شركة أماجلام

6 – ماكلارين فيجن جران توريزمو

شركة أماجلام

سيارات فيجن جران توريزمو تم تصميمها خصيصا لعرضها في لعبة المحاكاة الشهيرة جران توريزمو فقط، توفر شركة أماجلام فرصة مميزة لتتمتع بالنظر للتحف الفنية خاصة التي قامت ماكلارين بتصميمها.

شركة أماجلام

7 – ماكلارين سينا

شركة أماجلام

ماكلارين سينا هي أحدث سيارات ماكلارين المحدودة الإنتاج كما أن جميع النسخ المقرر انتاجها تم بيعها جميعا مما يجعل اقتناء النموذج الذي توفره شركة أماجلام فرصة مناسبة للتعويض عن ذلك.

8 – محرك بوجاتي شيرون

شركة أماجلام

ما يساعد شركة أماجلام على التميز هو أنها توفر نموذج عن محرك بوجاتي شيرون وهو فرصة مناسبة لمن يحب النظر للتفاصيل الهندسية خاصة أن المحرك يتمتع بالتصميم المعقد للغاية.

9 – بورشه 919 الهجينة

شركة أماجلام

عشاق تجميع نماذج سيارات السباق لهم حصة مما توفره شركة أماجلام حيث أنه على سبيل المثال يوجد نموذج عن سيارة بورشه 919 الهجينة التي شاركت في سباق 24 ساعة في لومان عام 2014.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن