إقرأ المزيد
لائحة سيارات الـSUV الأسرع حتى الآن من دون منازع
شارك   |

هذه السيارة هي مخالفة لمعايير مازيراتي التقليدية وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من العلامة التجارية. ولكن هذا لا يعني مخالفة لما نتوقعه من مازيراتي من حيث الأداء والفخامة. وتحت الغطاء الأمامي تحتوي هذه السيارة على محرك V6 سعة 3.0 ليتر مزدوج التوربيو, وهذا المحرك قادر على إنتاج قوة توازي 424 حصانا، وهي قادرة على التسارع من صفر حتى 60 ميلاً في الساعة بغضون 5 ثوان فقط بينما تصل سرعتها القصوى إلى 164 ميلا في الساعة.

خلف الشبك الأمامي تخفي ألفا روميو ستلفيو كوادريفوجليو محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر القادر على إنتاج طاقة توازي قوة 505 حصان، وهي قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 3.9 ثانية فقط. ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 177 ميلا في الساعة.

لاند روفر معروفة بقدرتها على شق الطرق الوعرة. غير أنها أيضاً أصبحت في ما بعد علامة تجارية فاخرة، غير أن ذلك لم يمنعها أ، تصبح اليوم سيارة أداء وقوة بالإضافة إلى كونها سيارة فاخرة. وبإستطاعتنا أ، نرى ذلك في سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت اس في ار التي تستمد قوتها من محرك V8 سعة 5.0 ليتر بقوة 550 حصانا. وهي قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 4.5 ثانيةوتبلغ سرعتها القصوى 162 ميلا في الساعة.

ظهرت هذه السيارة في العام الماضي وهي بقوة حصانية تبلغ 550 حصان وتحتوي على محركة V8. وهي عبارة عنسيارات الدفع الرباعي المثالية لمن يسعى وراء الفخامة والقوة والقدرة على شق الطرق الوعرة، والأداء الرائع.

مرسيدس GLE63 قادرة على إنتاج قوة 577 حصانا في "S" و550 حصانا في سيارة المواصفات العادية. وهي سيارة مثالية لم يسعى وراء القدرة والفخامة والسرعة في الوقت عينه.

هي سيارة مناسبة تماماً للطرق الوعرة وهي تستمد قوتها من خلال محرك 5.5 لتر مزدوج التوربو V8 الذي بتلغ قوته 563 حصانا. انها ببساطة سيارة سريعة بشكل صادم ومثير.

تستخدم هاتان السيارتان محرك V8 المزدوج التوربو ذو سعة 4.4 لتر الذي ينتج قوة 567 حصان. هذا المحرك إلى جنب ناقل الحركة المزدوج القابض، وهيكلهما الكبير، يجعلهما سيارتين قويتين فعلاً على الطريق.

هذه السيارة تتميز بقوة حصانية تصل إلى 570 حصان. وهي قادرة على تسارع من صفر وصولأً إلى 60 ميلا في الساعة بغضون 3.8 ثانية فقط بينما تبلغ سرعتها القصوى 176 ميلا في الساعة.

تحتوي هذه السيارة على محرك ذو قوة 600 حصان سعة 6 ليتر، وهي تعتبر من أسرع سيارات الـSUV بالإضافة إلى فخامتها. تبلغ سرعتها القصوى 187 ميلا في الساعة.

في مقدمة سيارات الـSUV الأسرع في العالم يأتي جيب جراند شيروكي تراكهاوك الأكثر قوة في العالم الذي يحتوي على محرك V8 سعة 6.2 لتر والقادر على إنتاج قوة توازي 707 حصان و874 نيوتن بالمتر من عزم الدوران وهو ما يكفي لدفعه من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة بغضون 3.6 ثانية، وهو قادر على الوصول إلى مسافة ربع ميل في غضون 11.9 ثانية بينما تبلغ سرعته القصوى 290 كيلومتر في الساعة ما يجعله أقوى وأسرع سيارة SUV على الإطلاق.

هل أنت من محبي السيارات المتعددة الإستعمالات أو ما يعرف بالـSUV وفي نفس الوقت من محبي السرعة والقوة؟ فإذاً لا شك أنك تبحث عن سيارة الـSUV الأسرع حتى الآن. المركبة أصبحت موجودة ويصعب مجاراتها، ولكنها ما زالت نموذج ولم يتم إعطاء الضوء الأخضر لتصنيعها بعد. لن تتوقعوا من هي الـSUVالأسرع! تابعوا الصور أعلاه لتكتشفوا الامر.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن