إقرأ المزيد
كروس تدخل على خط السرعة مع مجموعة جديدة لسكودريا فيراري
شارك   |
قلم فيراري كروس

انطلق عبر الصفحات بأسلوب جديد يعكس روح التسابق والسرعة مع مجموعة أقلام كروس الجديدة المخصصة لفريق سكودريا فيراري

بروح تعبر عن الشغف المشترك للأداء والابتكار، والتصميم البراعة، تعلن كروس، رمز الحرفية اليدوية المميزة، عن شراكتها مع فريق سكوديريا فيراري، خلال خريف هذا العام. ومستلهمة من روح فريق سكوديريا فيراري، الذي استحوذ على خيال الملايين من المتابعين حول العالم، ابتكرت كروس مجموعة رائعة من أدوات الكتابة الفاخرة الحصرية ومجموعات الهدايا لمحبي فيراري في جميع أنحاء العالم.

قلم فيراري كروس

وبتصميم بعكس الشغف والقدرات المميزة التي تدفع السكوديريا فيراري على الحلبات لتحقيق النتائج المذهلة، تم تصميم مجموعة “كروس كوليكشن لسكوديريا فيراري”، لتشكل المزيج المثالي من التصميم الأخاذ والأداء العالي. وبتصاميم مميزة تعكس قدراتها الهندسية، تتوفر المجموعة بمجموعة ألوان مستمدة من تاريخ السكودريا العريق، وهي “روسو كورسا” الأحمر الشهير لدى فيراري، الأصفر من “مودينا”، مسقط رأس فيراري، بالإضافة إلى اللون الأسود ولون المعدن المصقول، لتنقل الإثارة من مضمار السباقات إلى الحياة اليومية، مع تصميم خاص مستوحى من مقدمة وقمرة سيارات الفورميولا واحد.

قلم فيراري كروس

وقال بوب بيرد، الرئيس التنفيذي لشركة A.T. كروس: “تعد سيارة فيراري أسطورة في صناعةالسيارات والسباقات، فيحين أن أدوات كتابة “كروس” بنت سمعة عالمية بفضل تصميمها الأنيق ومهاراتها الحرفية. وتفخر “كروس” بشراكتها مع “سكوديريا فيراري” لتبث الحياة في مجموعة “كروس كولكشن لسكوديريا فيراري” محافظة على تلك الجينات الخاصة”

هندسة كروس والحرفية الفريدة لديها تقوم ببراعة بعكس تفاصيل تصميمات سكوديريا فيراري الأصلية في خطوط أقلام كروس “تاونسند”و “سينشتوري II” و “كلاسيك سينتشوري” الشهيرة. فالتشطيبات اليدوية المصقولة تعبر عن مفاهيم الابتكار والتكنولوجيا، وتعكس المواد المستخدمة في السيارات نفسها. وتضمن هندسة كروس الفريدة أن يكون أداء كل قلم مثيراً للإعجاب مثل أسلوب تصميمه.

قلم فيراري كروس

فسواء أكنت في الحلبة أو في أي مكان آخر، فإن هذه المجموعة تحاكي الإثارة التي تتمتع بها سيارات سكودريا فيراري في أداة كتابة مذهلة تناسبك تماما وأنت تتسابق للكتابة في أي صفحة. فروح حياة الفورميولا واحد تعيش داخل كل أداة كتابة في هذه المجموعة المرخصة رسميا من فيراري. وستتوفر مجموعة “كروس لسكودريا فيراري” عبر الإنترنت على موقع www.cross.com وموقع Store.Ferrari.com بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بـ Cross و Ferrari حول العالم.

كروس سكودريا فيراري تاونسند

بتصميم مستوحى من تصاميم فيراري الشهيرة، تم تصميم هذا القلم ذي اللونين ليبعث في الأذهان صورة المقدمة وقمرة القيادة من سيارات فيراري الخاصة بالفورميولا واحد

قلم فيراري كروس قلم فيراري كروس

كروس سكودريا فيراري سنتشوري II

بألوانه التقليدية وغطائه المصمم خصيصا له، يستوحي التصميم الإثارة والسرعة التي تميز عالم الفورميولا واحد، ويعكس الحرفية العالية والاهتمام بالتفاصيل التي تميز لطالما اشتهرت بها أقلام كروس.

قلم فيراري كروس قلم فيراري كروس قلم فيراري كروس

كروس سكودريا فيراري كلاسيك سنتشوري

بغطاء ذي تصميم مميز مستوحى من مقدمة ومقصورة سيارات الفيراري للفورميولا واحد، ويحمل شعار سكودريا فيراري الأصلي

قلم فيراري كروس قلم فيراري كروس قلم فيراري كروس


Mirza Hatk

قارن