إقرأ المزيد
هل تبحث عن أفضل هدية لعيد الأب ؟
شارك   |
هل تبحث عن أفضل هدية لعيد الأب

كخيار غريب وخارج عن المألوف، يمكنك عزيزي القارئ هذا العام الخروج عن تقديم الهدايا التقليدية لوالدك والتوجه نحو الهدايا الرياضية الأكثر مرحا. وبالتالي، إليكم في هذا المقال واحدة من أفضل هدية لعيد الأب يمكنك شراؤها.

نعلم جميعا أن هناك عدد هائل من الطرق للاحتفال مع والدك بمناسبة عيد الأب، ولكن كما نعلم، فإن الطريق الأفضل بالنسبة له هو أن يقضي هذا اليوم برفقتك. وللحصول على يوم رياضي ممتع، توجه إلى حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي لأنها قادرة على تأمين كل ما تحتاجه.

وفي هذه المناسبة، لا تفوت فرصة الاستفادة من الخصم الذي يبلغ 20 % على حجوزات عطلة الأسبوع من 20 إلى 22 يونيو على التجارب التالية في حلبة مرسى ياس.

اختر أفضل هدية لعيد الأب

– ياس كارت زون

مع إطلاق حلبة 1 كيلومتر، يمكنك الانطلاق بأقصى سرعة والتسابق مع والدك. أحضر جميع أفراد عائلتك للمشاركة في المنافسات الحافلة بالمتعة والترفيه، والمشاركة في سباق قد لا تنساه أبدا في حياتك. وفي خطوة حسن نية، يمكن أن تتيح طوعا لوالدك فرصة الانطلاق باكرا قبلك بثواني معدودة، باعتبار أن هذا اليوم مخصص للاحتفال بعيده.

تجدر الإشارة إلى أن أوقات الصيف كالتالي:

تفتح الحلبة من 4 عصرا إلى 2 بعد منتصف الليل، وذلك أيام العطلات: الخميس، والجمعة، والسبت.

من 4 عصرا إلى 12 منتصف الليل، وذلك أيام الأسبوع: الأحد، والاثنين، والثلاثاء، والأربعاء.

– ياس 3000

لعشاق سباقات الفورمولا 1 الذين يرغبون بخوض تجربة حقيقية لقيادة سيارة سباق ذات مقعد واحد على مسار الحلبة، يمكنك أن تقدم لوالدك يوما للذكرى من خلال تجربة ياس 3000.

إنها أقرب ما يمكن إلى عالم سباقات الفورمولا 1 بالنسبة لكل من اختبرها. سرعات عالية، وقيادة مشوقة ستضمن أجواء السعادة لكل أب في هذا اليوم.

– اقتراحات أخرى

يمكن لزائري حلبة مرسى ياس تجربة مهاراتهم أيضا واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة، يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. فلقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن