إقرأ المزيد
هاتف لاند روفر إكسبلور: مقاوم للماء والصدمات مع بطارية تدوم ليومين
شارك   |
هاتف لاند روفر إكسبلور

توقعت أن يصدر العديد من المنتجات والأجهزة والاكسسوارات من شركة لاند روفر تتعلق بطرازاتها الفخمة والمشهورة حول العالم، ولكني لم أتخيل يوما أن لاند روفر سوف تدخل عالم الاتصالات عن طريق الهواتف المحمولة! إذ قامت لاند روڤر بتصميم سمارت فون جديد يحمل اسم لاند روفر إكسبلور ، تم استلهامه من سيارة “لاند روڤر ديسكڤري” الرياضية متعددة الاستخدامات، يتميز بتصميم قوي قادر على تحمل عوائق مختلفة.

وبفضل تصميم الهاتف الذكي بطريقة جبارة، يوفر لاند روفر إكسبلور أداء رائعا للمستخدمين أينما كانوا، في المنزل أثناء الراحة أو في المكتب أثناء العمل أو في الطبيعة أثناء المغامرة.

قدرات لاند روفر إكسبلور

وأهم ما في الأمر وأكثره حماسا هو قدرة الجهاز على العمل بفعالية كبيرة لمدة يومين متواصلين من الاستخدام النموذجي على شحنة واحدة، ما يوفر للمستخدم قدرات كبيرة على الاتصال والتواصل أثناء الرحلات الشاقة الطويلة والبعيدة وأثناء التمارين الرياضية اليومية من الركض إلى ركوب الدراجات والتزلج وغيره.

فمع بطارية بقدرة 4000 ميلي أمبير في الساعة، يمكن استخدام هاتف لاند روفر إكسبلور مع بقاء خدمة تحديد المواقع العالمية مفعلة دوما على شاشة عرض عالية الدقة بقياس 5 بوصات. فيما يمكن مضاعفة عمر البطارية عبر استخدام حزمة المغامرةAdventure Pack، والتي تعزز موثوقية ودقة إشارة خدمة تحديد المواقع العالمية، إضافة إلى تحسين جودة الخرائط.

شاشة مضادة للصدمات

إنه هاتف رائع لمحبي المغامرات، لماذا؟ ببساطة لأنه نجح في اختبار السقوط عن ارتفاع 1.8 متر بفضل شاشته المضادة للصدمات. هذا ناهيك عن قدرته الفائقة على الصمود تحت الماء، وتحمل درجات الحرارة القاسية، والرطوبة، والصدمة الحرارية، والتعرض للاهتزاز المكثف. لذلك من المؤكد أن هاتف لاند روفر إكسبلور سيصمد خلال الأمطار الغزيرة والمسارات الموحلة، ليبقي المستخدم على اتصال دوما مهما اشتدت الظروف. وبالتالي، إنه جهاز خارق يؤمن أعلى قدرات الحماية الشخصية في الأماكن النائية، خصوصا للأشخاص المدمنين على استخدام الهاتف المحمول في تنظيم تفاصيل يومياتهم.

وتحتوي الشاشة الرئيسية العاملة بنظام “أندرويد” على لوحة تحكم قابلة للتخصيص تضمن الوصول الفوري لمعلومات الطقس والبيانات من حساسات الجهاز. وتوفر الشاشة فائقة الدقة صورة واضحة في ضوء الشمس الساطع، كما يمكن التحكم بها عند ارتداء القفازات أو حتى لو كانت الأصابع مبللة. وهي أيضاً متوافقة كلياً مع جميع التطبيقات الموجودة في سيارات “لاند روڤر”.

هاتف لاند روفر إكسبلور

توفر هاتف لاند روفر

لاند روڤر إكسبلور هو الهاتف الذكي الذي نرغب جميعا باقتنائه، فهو يجمع بين التصميم القوي والوظائف العملية التي تمثل هوية شركة لاند روڤر، متيحا للسائقين القيام برحلات طويلة بدون القلق من فقدان الاتصال مع العالم الخارجي.

وتجدر الإشارة إلى أن “لاند روفر” طوّرت الهاتف الجديد بالتعاون مع شركة “بوليت”، وسيتم الكشف عنه خلال “المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة” في برشلونة اعتبارا من 26 فبراير ولغاية 1 مارس 2018، ومن ثم في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 في مارس.

وسيكون الهاتف متاحا للطلب اعتبارا من 28 أبريل 2018، عبر الموقع الإلكترونيwww.landroverexplore.com ، ومجموعة مختارة من تجار التجزئة، بما في ذلك “كوتسولد أوت دور” و”سنو + روك” في المملكة المتحدة، و”شبورتس شوستر” في ألمانيا، و”إيه إس أدفنتشر” في بلجيكا. وذلك بسعر تجزئة موصى به يبلغ 649 يورو/599 جنيه استرليني.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن