إقرأ المزيد
منصوري ستالوني النسخة الأكثر تميزا من فيراري 812 سوبرفاست
شارك   |
منصوري ستالوني

شركة منصوري تشتهر بشيء واحد فقط وهو توفير لمسات تزيد من فرادة أي سيارة تضع لمساتها عليها حيث أنها تقوم بتغيير كبير على المظهر الخارجي والأداء كذلك وهو ما يساعد في زيادة التميز إلى أقصى حد يمكن تخيله، من إحدى إبداعات الشركة تبرز لدينا منصوري ستالوني والتي هي نسخة أكثر فرادة وتألقا من فيراري 812 سوبرفاست.

فيراري 812 سوبرفاست هي أحدث طرازات فيراري الرياضية المزودة بمحرك V12 في الأمام ولكن تحديدا خلف محور العجلات الأمامي وهو ما يمكن وصفه بالوضعية الوسطية لكن أمام مقصورة الركاب وليس في الخلف، إذا كان ما تم ذكره غير محفزا كفاية فإن منصوري ستالوني ستشكل الحافز الكافي لإقتنائها.

منصوري ستالوني

مقدمة منصوري ستالوني تحتوي على ألياف الكربون في عدة أنحاء، الحافة السفلية من الصادم الأمامي أصبحت مكونة من ألياف الكربون بالإضافة إلى الفتحات الموجودة على الأطراف والتي تساعد في تشتيت الهواء بطريقة أفضل بالإضافة للأطراف الخارجية التي توفر مظهرا مميزا للغاية.

عند النظر للجهة الأمامية في منصوري ستالوني لا بد من ملاحظة وجود الخط الكربوني بشكل حرف V على غطاء المحرك وهو ما يساعد على زيادة التميز.

منصوري ستالوني

جوانب منصوري ستالوني لا تقل تميزا وشراسة عن الجهة الأمامية، يمكن ملاحظة وجود فتحات تهوئة بلون كربوني مميز على الجوانب الأمامية، تبرز كذلك الحواف الجانبية التي نالت حصتها من إعادة الرسم والتصميم كما أنها أيضا مكونة من ألياف الكربون.

تحتوي منصوري ستالوني على عجلات رياضية ذات تصميم مميز بقياس 21 بوصة مغلفة بإطار يبلغ قياسه 30/265 في الأمام وبقياس 22 بوصة وبإطارات مقاسها 25/335 في الخلف وهو ما يعزز الطابع الرياضي للسيارة.

منصوري ستالوني

منصوري ستالوني

الجهة الخلفية في منصوري ستالوني تبرز من خلال عدة نواحي حيث يمكن ملاحظة وجود ألياف الكربون في عدة نواحي مثل الجناح الخلفي والخط الواصل بين المصابيح الخلفية ومشتت الهواء الخلفي وهو ما يمكن أن يوفر طابع رياضي معزز للغاية.

منصوري ستالوني

مقصورة منصوري ستالوني تحتوي على ما يساعد في تمييزها بالمقارنة مع طراز 812 سوبرفاست ويبرز ذلك من الحافة السفلية للمقود التي أصبحت من ألياف الكربون كما أن المقاعد توفر مزيجا من الراحة والثبات من خلال وجود الأطراف النافرة التي تمكن من توفير الثبات أثناء اجتياز المنعطفات، جرى توفير أيضا دواسات بتصميم مميز يتماشى مع التعديلات التي تم إدخالها.

منصوري ستالوني

ميكانيكيا تتميز منصوري ستالوني عن فيراري 812 سوبرفاست القياسية من خلال التعديل على المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر، النتيجة هي ارتفاع القوة لغاية 840 حصان وعزم الدوران أصبح 740 نيوتن متر.


Mohammed Bulbul

قارن