إقرأ المزيد
مركبة هايمر فيجن فنتشر الإختبارية تعكس مستقبل عربات التخييم
شارك   |
فيجن فنتشر الإختبارية

اختيار عربة التخييم المناسبة قد يسبب إرباكا للبعض بسبب تعدد الخيارات التي تناسب كافة الميزانيات حيث يمكن على سبيل المثال تحويل فان تجاري أو بيك اب بصندوق كبير لعربة تخييم، هايمر فيجن فنتشر الإختبارية تعكس ما يمكن أن تكون عليه عربات التخييم في المستقبل.

شركة هايمر هي ألمانية المنشأ وتختص بصناعة عربات التخييم حيث أن أبرز الميزات التي توفرها هي استغلال المساحة بأفضل طريقة ممكنة مما يناسب عشاق التخييم قدر الإمكان، هايمر فيجن فنتشر الإختبارية توفر فكرة واضحة عن مستقبل عربات التخييم العملية.

هايمر فيجن فنتشر

من أبرز ميزات هايمر فيجن فنتشر الإختبارية هو وجود جزء متحرك من السقف يمكن رفعة من أجل المساعدة على وجود مساحة أكبر عند المبيت خارجا كما أنه يمكن الوصول إليه من خلال درج في الجهة السفلية.

هايمر فيجن فنتشر

تحتوي الجهة السفلية في هايمر فيجن فنتشر الإختبارية على غرفة جلوس صغيرة نسبيا لكنها توفر الراحة الكافية كما يوجد مطبخ يحتوي على كافة اللوازم لقضاء وقت ممتع وهادئ بعيدا عن ضجيج المدينة كما يوجد حمام صغير.

هايمر فيجن فنتشر

تتميز المقصورة في هايمر فيجن فنتشر الإختبارية بأنه تم صنعها من مواد قادرة على عكس الحرارة بشكل ملحوظ وهو ما يناسب من يقطن في المناطق الحارة جدا في الصيف كما أنه يمكن طلب تصميم المقصورة من الشركة بما يتناسب مع ميزانية الزبون وذوقه من أجل توفير الفرادة.

هايمر فيجن فنتشر

يمكن الدخول للجهة الخلفية من هايمر فيجن فنتشر الإختبارية من خلال وجود الباب الخلفي الكبير الذي يفتح لجزئين أي للأعلى والأسفل من أجل إتاحة المجال لدخول الهواء وأيضا دخول وخروج الركاب بكل سهولة كما يمكن أيضا الدخول من الباب الموجود في الجانب الأيمن الذي يحتوي على درج يساعد في ذلك.

هايمر فيجن فنتشر

لم يتم إهمال الحيز المخصص للسائق في هايمر فيجن فنتشر الإختبارية حيث تم توفير مقاعد مريحة للغاية من أجل عدم الشعور بأي ألم أو تعب خلال القيادة للوجهة المرغوبة كما أنه يوجد شاشة نظام معلومات تتيح له الترفيه بالطريقة المطلوبة، تتميز المقاعد لكلا من السائق والراكب الأمامي بقابليتها للإستدارة من أجل التحدث مع بقية الركاب أثناء الركن جانبا.

هايمر فيجن فنتشر

لم يتم الإفصاح عن أية معلومات ميكانيكية تتعلق بالمحرك في هايمر فيجن فنتشر الإختبارية أو حتى سعة خزان الوقود لكن حتما سيكون المحرك قادرا على تحريك عربة التخييم بكل سهولة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن