إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر … للبيع
شارك   |
SLS AMG GT رودستر

تتميز السيارات المحدودة الإنتاج من مرسيدس-بنز أنها تصبح هدفا لجامعي السيارات مستقبلا، توجد فرصة لإقتناء إحدى طرازات النسخة النهائية من مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر .

تم انتاج 350 سيارة من مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر والكوبيه أيضا وذلك للإشارة لإحالة الطراز للتقاعد، يجدر الذكر أن طراز SLS تم تطويره بالكامل من قبل فرع AMG التابع للنجمة الثلاثية علما أنه جرى انتاجه في الفترة ما بين 2009 ولغاية 2014.

SLS AMG GT رودستر

تحتوي مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، ناتج القوة بلغ 583 حصان فيما أن عزم الدوران بلغ 650 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ترسل العزم للعجلات الخلفية فقط.

SLS AMG GT رودستر

ما يميز مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر هو أنها آخر طراز من AMG توفر بمحرك V8 بالسحب الطبيعي حيث أن طراز AMG الذي تولى المهمة بعده شهد التحول إلى محرك V8 أيضا لكن بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو.

SLS AMG GT رودستر

SLS AMG GT رودستر

لتمييز مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر فئة الإصدار النهائي جرى إضافة بعض الزوائد الكربونية على الهيكل الخارجي والتي تتمثل في الحافة السفلية للصادم الأمامي كما جرى توفير غطاء محرك أيضا من ألياف الكربون مما يساعد في تميز سيارة من فئة الإنتاج المحدود.

SLS AMG GT رودستر

ألياف الكربون حاضرة أيضا في مقصورة مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر حيث يمكن ملاحظته على لوحة القيادة ومساند الذراع في بطائن الأبواب، من جهة أخرى يبرز الجلد الفاخر والرياضي في كافة أنحاء المقصورة من أجل توفير ما يلزم لهذه الفئة من السيارات.

تبرز الناحية الجانبية في مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر من خلال وجود الفتحة الكبيرة في الجوانب الأمامية والمجزأة إلى 3 أجزاء من خلال وجود الخط الكربوني كما يمكن ملاحظة العجلات السوداء الخماسية الأذرع والثنائية التشعبات ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأصفر.

SLS AMG GT رودستر

SLS AMG GT رودستر

بجانب عرض إحدى طرازات الإصدار النهائي من مرسيدس-بنز SLS AMG GT رودستر فإنه يوجد هناك طراز آخر من فئة الإنتاج المحدود للبيع وهو إصدار ميلي ميليا من طراز SL فئة R129، جرى انتاج 12 نسخة فقط وتحتوي كافة النسخ على محرك سداسي الإسطوانات بسعة 3.2 ليتر ينتج 230 حصان علما أنه يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي من خلال النظر لأسفل لوحة القيادة الوسطية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن