إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز G63 AMG من منصوري توفر تميزا لا مثيل له
شارك   |
G63

على الرغم من أن مرسيدس-بنز G63 AMG توفر تميزا لا مثيل له سواء أكانت من الجيل السابق أو الحالي فإن ذلك لم يمنع قيام العديد من شركات التعديل الشهيرة مثل برابوس من توفير زوائد خارجية مميزة وأيضا التعديل على المحرك إلا أن هذه المرة شركة منصوري تبرهت على قدرتها في توفير سيارة مميزة للغاية.

شركة منصوري هي من الشركات التي تختص فقط بتعديل السيارات الفارهة من أجل توفير أقصى درجات الحصرية والتميز لمن يرغب بذلك ومستعد بالطبع لدفع المبلغ الكافي لبلوغ غايته وبالتالي فإن تعديل مرسيدس-بنز G63 AMG من قبلها يساعد في زيادة التميز.

G63

من أجل الخروج بالنتيجة المرغوبة قامت شركة منصوري بالتعاون مع مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين “Philip Plein”، من أبرز النتائج هي الطلاء المتعدد الألوان من الرمادي لكن بدرجات مختلفة وهو ما يبرز جليا على الهيكل الخارجي، جرى أيضا استبدال شعار النجمة الثلاثية ليحل مكانه شعار المصمم الشهير كذلك.

G63

يبرز الصادم الأمامي في مرسيدس-بنز G63 AMG المعدلة من شركة منصوري كشافات ليد لكنها باللون الأحمر وهو ما من شأنه توفير إضاءة مختلفة بالمقارنة مع الكشافات الإعتيادية كما تبرز هذه الكشافات في أعلى السقف، كما أنه جرى تركيب فتحة تهوئة على غطاء المحرك الأمامي مما يساعد في زيادة الشراسة.

G63

G63

تبرز جوانب مرسيدس-بنز G63 AMG المعدلة من خلال وجود عجلات كبيرة الحجم بقياس 24 بوصة خماسية الأذرع تتزين باللون الأسود فيما أن الأطراف تتزين باللون الأحمر وبالطبع مغلفة بإطارات عالية الأداء، تبرز أيضا مخارج العادم الجانبية مما يساعد في توفير رونق لا مثيل له، كما يمكن ملاحظة وجود العتبات التي تساعد في الدخول أو الخروج من المقصورة.

G63

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز G63 AMG تتميز من خلال وجود غطاء العجل الإحتياطي الذي أصبح يحمل شعار فيليب بلين فيما أن الجهة السفلية من الصادم الخلفي تحتوي على فتحتين تحتويان على زوج من الشفرات.

G63

G63

تميز فيليب بلين يبرز بشكل واضح للغاية داخل مقصورة مرسيدس-بنز G63 AMG المعدلة وذلك من خلال وجود شعاره على عتبات الأبواب وأيضا على المقاعد حيث أصبحت تتمتع بنمط حياكة سداسي الأضلاع فيما تبرز الخطوط الحمراء في عدة نواحي للمقصورة وهو ما يعزز من تميز السيارة، يبرز في لوحة القيادة الوسطية وتحديدا أمام علبة التروس شعار يشير إلى التعاون ما بين كلا من منصوري وفيليب بلين.

G63

قامت شركة منصوري بالتعديل على محرك مرسيدس-بنز G63 AMG المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر، النتيجة هي القدرة على انتاج 850 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر، السرعة القصوى محددة عند 250 كم/س، السبب في ذلك هو عدم تمتع السيارة بالإنسيابية الكافية.

في حال الرغبة بالسؤال عن سعر مرسيدس-بنز G63 AMG المعدلة بالتعاون ما بين كلا من منصوري وفيليب بلين فإن السعر يبلغ 613 ألف دولار، يمكن التوفير في السعر في حال توفر السيارة بالأساس والتوجه لشركة منصوري وطلب اللازم من أجل تحقيق الرغبة بالتميز.


Mohammed Bulbul

قارن