إقرأ المزيد
ليتشفيلد LM 20 النسخة الأكثر جنونا من نيسان GT-R وبعدد محدود للغاية
شارك   |
LM 20

إذا كانت نيسان GT-R بناتج القوة المصنعية تشكل سيارة الأحلام للعديد من عشاق السيارات فإنه وبالمقابل يوجد أشخاص يريدون المزيد من التميز من خلال إقتناء نسخة انتاج محدود منها أو طلب إضافات مميزة لا توجد في بقية السيارات من ذات الطراز، ليتشفيلد LM 20 هي من إحدى هذه السيارات التي تلبي رغبة عشاق التميز.

ما هو السبب الذي يساعد ليتشفيلد LM 20 على تلبية رغبة عشاق التميز؟ جرى انتاج 20 نسخة منها فقط في عام 2017 وهو ما يساعد في تلبية طلب من يريد التميز لأقصى درجة ممكنة حيث أنه يمكن بيعها لاحقا بسعر مرتفع بالمقارنة مع النسخة القياسية من طراز GT-R، الغاية من هذه السيارة هي الإحتفال بالذكرى العشرين على تأسيس شركة ليتشفيلد للتعديل.

LM 20

تحتوي ليتشفيلد LM 20 على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 670 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 637 نيوتن متر، نقل القوة يتم للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

LM 20

بجانب الزيادة على ناتج القوة الحصانية في ليتشفيلد LM 20 فقد جرى توفير بعض الزوائد الخارجية المميزة مثل وجود الحافة الرفيعة على مقدمة الصادم الأمامي من أجل توفير إنسيابية أفضل وإختراق أكثر سلاسة للهواء.

LM 20

في المقابل تبرز على الجهة الخلفية من السيارة جناح خلفي صغير تم تثبيته على الجناح الخلفي الأصلي وتحديدا على الحافة الخارجية منه وذلك بعد اختباره في تأدية الغرض المطلوب منه وهي توفير الإنسيابية الكافية.

اللون الكربوني حاضر في الجهة الأمامية من ليتشفيلد LM 20 حيث يبرز على الحافة السفلية المحاذية لشبكة التهوئة وأيضا الحافة في أسفل الصادم الأمامي مما يعزز من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

LM 20

يبرز كذلك اللون الكربوني أيضا كذلك على الجهة الخلفية من ليتشفيلد LM 20 وتحديدا في أغلب أجزاء مشتت الهواء الخلفي مما يؤمن التميز الكافي للسيارة.

LM 20

LM 20

قامت شركة ليتشفيلد بتوفير عجلات أخف وزنا لسيارة ليتشفيلد LM 20 من أجل توفير أداء لائق للغاية كما أنها مغلفة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت كاب 2 وهي تساعد في توفير التماسك المطلوب وأيضا تحمل العزم العالي للمحرك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن