إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر .. للبيع
شارك   |
ديفندر هيمالايا سبكتر

يوجد فرصة لا تعوض أمام الراغبين بإقتناء إحدى أكثر نسخ طراز ديفندر تميزا على الإطلاق وهي لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر إلا أن سعرها قد يعتبره البعض مرتفعا لكن من يريد التميز لا بد له من دفع اللازم.

يوجد هناك العديد من نسخ طرازات ديفندر التي يتم تعديلها من قبل مالكيها من خلال الإستعانة بإحدى شركات التعديل التي توفر لهم غايتهم في التميز، لكن اقتناء لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر سيوفر التميز بأفضل طريقة ممكنة، لماذا ذلك؟

ديفندر هيمالايا سبكتر

لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر هي من إحدى السيارات التي ظهرت في أحدث أفلام العميل السري جيمس بوند وهو سبكتر “Spectre” حيث أنه تم استعمالها من قبل الأشرار الذين يقومون بمطاردة العميل من أجل إعاقة تقدمه في الوصول لنتيجة التحقيق لكنه حتما يتمكن من التخلص منهم.

ديفندر هيمالايا سبكتر

تستعين لاند روفر ديفندر هيمالايا سبيكتر بمحرك V8 من فئة LS3 كما أنه تم تعديله لإنتاج 525 حصان مما يوفر قدرة دفع أفضل بالمقارنة مع محرك V8 القياسي للسيارة بسعة 3.9 ليتر والذي ينتج 182 حصان فقط.

بالتزامن مع استبدال المحرك في لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر تم أيضا توفير علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب لتحمل العزم الهائل للمحرك بجانب أيضا المساعدة على اجتياز الطرقات الصعبة كما أنه طبعا توجد النسبة المنخفضة التي تساعد في انتشال السيارة من التغريز قدر الإمكان.

ديفندر هيمالايا سبكتر

تم توفير عدد من الزوائد الخارجية المميزة في لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر حيث تبرز المصابيح الإضافية المثبتة أعلى السقف على مجموعة من القضبان تمتد لغاية الصندوق الخلفي الذي يبرز من خلال تثبيت الإطار الإحتياطي عليه.

ديفندر هيمالايا سبكتر

يبلغ قياس عجلات لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر 18 بوصة كما أنها مغلفة بإطارات يبلغ قياسها 37 بوصة تتميز بأنها صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات مهما كانت صعوبتها ووعورتها كذلك.

ديفندر هيمالايا سبكتر

التعديلات طالت أيضا مقصورة لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر حيث تبرز المقاعد التي تم حفر شعار شركة التعديل وهي هيمالايا على المقاعد كافة وهي بالأساس من صنع ريكارو لكن تم تغليفها بالجلد الفاخر لإضفاء لمسة من الفخامة المطلوبة للسيارة.

ديفندر هيمالايا سبكتر

من أجل توفير الترفيه الكافي لسائق وركاب لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر جرى الإستعانة بالراديو من شركة كينوود فيما أن مكبرات الصوت هي من شركة JL مما يساعد على توفير أفضل نقاوة صوت ممكنة.

ديفندر هيمالايا سبكتر

في حال كان البعض يتسائل عن سعر لاند روفر ديفندر هيمالايا سبكتر فإنه يبلغ 250 ألف دولار لكنه طبعا يتناسب مع الجهد الذي تم بذله للخروج بالنتيجة المطلوبة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن