إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر دراجو المستوحاة من إحدى شخصيات صراع العروش
شارك   |
لاند روفر ديفندر دراجو

على الرغم من أن طراز ديفندر من لاند روفر توقف منذ فترة إلا أنه لا يزال من أهداف عشاق التميز بسبب قدرات العبور الهائلة التي يتمتع بها مهما كان سطح الطريق، من إحدى سلبيات هذا الطراز هو أن المقصورة بسطية للغاية وشحيحة التجهيزات من ناحة وسائل الراحة والرفاهية وهو ما يدفع البعض للإستعانة بشركات التعديل، لاند روفر ديفندر دراجو تم إستلهام تصميمها من أحد شخصيات البرنامج التلفزيوني الشهيرصراع العروش“.

مسلسل صراع العروش “Game Of Thrones” يتمتع بشعبية واسعة في كافة أنحاء العالم وهو ما دفع أحد عشاقه لإستلهام نمط تصميم لاند روفر ديفندر دراجو من شخصية وهو كال دروجو “Khal Drogo” الذي توفي في الجزء الأول من ذات البرنامج.

لاند روفر ديفندر دراجو

تتخذ لاند روفر ديفندر دراجو قاعدة لها من طراز ديفندر D110 يعود انتاجه لعام 1993 وهو الطراز الذي يتسع 5 أشخاص فيما أن طراز 90 هو الأصغر حجما لكن كلاهما يوفران قدرات العبور ذاتها.

يبرز اللون الأخضر من الجهة الخارجية في لاند روفر ديفندر دراجو، يمكن ملاحظة زيادة الإرتفاع بمقدار بوصتين “5 سم” من أجل تعزيز قدرات العبور بالمقارنة مع الطراز الأصلي، يبرز أيضا أنبوب إدخال الهواء الكبير والذي جرى تثبيه على ركيزة الزجاج الأمامية اليسرى وفي الأعلى يبرز الحيز المخصص لتثبيت الأمتعة.

لاند روفر ديفندر دراجو

يبرز أيضا في الصادم الأمامي في لاند روفر ديفندر دراجو تثبيت خطاف السحب من أجل سحب السيارة في حال حدوث إنغراز لكن ذلك من الصعب للغاية مع طراز ديفندر الذي تم تصميمه لإجتياز العوائق، تبرز أيضا كشافات ليد على الصادم الأمامي وأيضا على الحافة السفلية لسكة تثبيت الأمتعة، العجلات هي بقياس 18 بوصة ومغلفة بإطارات للسير على الطرقات الوعرة.

لاند روفر ديفندر دراجو

مقصورة لاند روفر ديفندر دراجو نالت الحصة الأكبر من التعديلات حيث جرى توفير مقاعد جلدية باللون الأحمر، من ضمن ما يمكن ملاحظته هو وجود صفين من المقاعد في الخلف وهي متقابلة من أجل توفير مساحة ركوب تستوعب ركاب أكثر كما جرى تثبيت شاشة صغيرة تعمل باللمس من أجل توفير وسيلة ترفيه لائقة للركاب.

لاند روفر ديفندر دراجو

لاند روفر ديفندر دراجو

قامت شركة أركونيك “Arkonik” بالعمل على لاند روفر ديفندر دراجو ويبلغ سعر الطراز 190 ألف دولار وهو يليق بالجهد الذي تم بذله للخروج بالنتيجة المرغوبة.


Mohammed Bulbul

قارن