إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على بعض التحديثات
شارك   |
روفر ديفندر الكلاسيكية

السيارات الكلاسيكية من أي شركة لا تزال تستمر تحظى بالإهتمام بسبب أنها تمثل إحدى الشواهد على حقبة معينة مرت بها الشركة، من ضمن ما يميز شركة لاند روفر هو طراز ديفندر الكلاسيكي الذي كان من إحدى الخيارات العسكرية وأيضا لمحبي الإستكشافات والمغامرات، لاند روفر ديفندر الكلاسيكية ستحظى ببعض الميزات من الشركة الصانعة.

تم انتاج لاند روفر ديفندر الكلاسيكية في الفترة ما بين 1994 ولغاية عام 2016 كما أنها شهدت إدخال تحديثات متعددة على طول الفترة الإنتاجية لكن الإصدار الأكثر تميزا هو دفندر ووركس الذي كان مزودا بمحرك V8 من أجل أداء أفضل على الطرقات غير المعبدة والموحلة والمليئة بالصخور حيث أن طراز ديفندر قادر على اجتياز أشد الطرقات صعوبة دون أي عناء يذكر.

روفر ديفندر الكلاسيكية

المحرك في لاند روفر ديفندر الكلاسيكية نال حصته من التحسينات حيث أنه بسعة 2.2 ليتر مع تيربو ويعمل بالديزل، ناتج القوة أصبح 160 حصان بفارق 39 حصان عما كان عليه سابقا كما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 463 نيوتن متر وهو طبعا ما يساعد في اجتياز الطرقات الوعرة بشكل أفضل.

روفر ديفندر الكلاسيكية

نتيجة للتحديثات التي تم إدخالها على المحرك في لاند روفر ديفندر الكلاسيكية فإن السرعة القصوى أصبحت 170 كم/س لكن من يقتني هذا الطراز لن يكترث حتما لهذه المسألة بقدر الإكتراث بالقدرة على اجتياز أشد الطرقات وعورة.

روفر ديفندر الكلاسيكية

تتضمن التحسينات التي ستتوفر في لاند روفر ديفندر الكلاسيكية كذلك جهاز كبح ونظام التعليق جرى الإستعانة بكلاهما من طراز V8 ووركس وذلك لتوفير قدرات كبح أفضل على كافة أنواع الطرقات الصعبة وذلك لتجنب الإصطدام بالصخور الكثيفة أو الأشجار لكن يجب أن يكون الطراز جرى انتاجه في الفترة ما بين 2007 ولغاية 2016.

روفر ديفندر الكلاسيكية

سيجري كذلك توفير زوائد خارجية جديدة في لاند روفر ديفندر الكلاسيكية حيث تتضمن عجلات ذات تصميم جديد بقياس 18 بوصة يساعد على توفير مظهر أكثر حداثة بالمقارنة مع العجلات الحديدية التي كانت تتوفر سابقا.

الجدير بالذكر أيضا أنه وبجانب هذه التحسينات التي سيتم توفيرها في لاند روفر ديفندر الكلاسيكية فإن مجموعة جاكوار لاند روفر توفر راديو بتصميم كلاسيكي لكنه يتمتع بتوفر كافة الوظائف الحديثة وذلك من أجل الحفاظ على الطابع الكلاسيكي للمقصورة وعدم تشويهه.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن