إقرأ المزيد
لامبورجيني افنتادور SV … مغطاة بأحجار شواروفسكي
شارك   |

لامبورجيني افنتادور SV هي الطراز العالي الأداء من ضمن طرازات أفنتادور من لامبورجيني ويحل في المركز الثاني بعد أفنتادور SVJ، على الرغم من أنها توفر التميز الكافي لمن يمتلكها بسب أنها من فئة الانتاج المحدود لكن مالكها قرر تغطية الهيكل الخارجي بأحجار شواروفسكي وهو ما يزيد من تألق السيارة بشكل لافت أينما تحل.

تم تحديد الوحدات الانتاجية المقررة من لامبورجيني افنتادور SV بعدد 600 وحدة فقط من فئة الكوبيه وهو ما من شأنه توفير التميز الكافي لها مهما كان لونها، بلغت تكلفة التعديل المميز والفريد من نوعه 2 مليون دولار بجانب طبعا سعر السيارة نفسها.

افنتادور SV

كان لون لامبورجيني افنتادور SV بالأساس هو الأحمر وهو ما يبرز من خلال كتابة “SV” على الجوانب الخلفية للسيارة التي جرى تغطية بقية الهيكل الخارجي لها بأحجار شواروفسكي حيث أن اللون الخارجي أصبح رمادي داكن لكن مع بريق مميز للغاية عند تسليط الضوء عليها.

افنتادور SV

تحتوي لامبورجيني افنتادور SV على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر ينتج 750 حصان ويتصل بعلبة تروس مكونة من 7 نسب نصف أوتوماتيكية تؤمن أفضل تعشيق ممكن من أجل توفير الأداء المرغوب كما أنها أخف وزنا بفارق 50 كجم عن الطراز القياسي لكن بالطبع بوجود أحجار شواروفسكي سيزيد ذلك من الوزن.

افنتادور SV

من ضمن الأمور التي تميز لامبورجيني افنتادور SV عن الطراز الإعتيادي هو وجود الجناح الخلفي الكبير الذي يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل بفارق كبير للغاية وهو ما يرغب به من يقوم بالقيادة على حلبات السباق بكثرة لكن ليس كما فعل مالك هذه السيارة.

الأجزاء التي لم يتم تغطيتها في لامبورجيني افنتادور SV بأحجار شواروفسكي هي المرايا الخارجية والجناح الخلفي وأيضا العجلات، لم يتم ذكر السبب لكن ربما فضل مالك السيارة الحفاظ على اللون الكربوني لها الذي يوفر الطابع الرياضي للسيارة.

افنتادور SV

الجدير بالذكر أن لامبورجيني افنتادور SV التي تم تغطيتها بأحجار شواروفسكي هي ليست السيارة الوحيدة التي جرى عليها ذلك بل هناك العديد من الأثرياء الذين يقومون بإدخال تعديلات مميزة على سياراتهم من أجل إثبات قدرتهم على انفاق المال والحصول على سيارة تليق بهم مهما كلف الأمر.

 


Mohammed Bulbul

قارن