إقرأ المزيد
لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر الطريقة الأسرع لفقدان الشعر!
شارك   |
أفنتادور SVJ 63 رودستر

لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر تضيف الهواء في شعرك إلى معادلة SVJ القياسية لمتعة أكبر!

ما هي الغاية من إنتاج لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر الجديدة؟ الجواب باختصار هو توفير نسخة أكثر تميزا من أسرع السيارات التي تنتجها علامة الثور الهائج، تلبية لرغبة عشاق التميز والحصرية، من خلال انتاج عدد محدود جدا منها، يضمن لأصحابها الأثرياء التميز عن أقرانهم أينما حلوا، ويضيف بعدا جديدا إلى متعة قيادة هذه السيارة الرياضية المتميزة، وربما يسبب فقدان الشعر بسبب سرعة السيارة!

يبدو أن طراز أفنتادور SVJ بخياري الكوبيه والرودستر لا يلبي حاجة التميز لبعض الأشخاص الذين لا يرغبون بوجود أحد يقتني سيارة مماثلة لهم، في حال كان ذلك صحيحا فإن لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر حتما هي الحل الملائم لهم حيث أنه سيتم انتاجها بعدد محدود للغاية بمقدار 63 وحدة فقط.

لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر

يشير الرقم في تسمية لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر للعام الذي تم فيه تأسيس علامة لامبورجيني وهو 1963، بالطبع شهدت الشركة أوقاتا عصيبة للغاية كادت أن تؤدي بالشركة لإغلاق أبوابها كما أنها شهدت تبدل ملكيتها عدة مرات قبل أن تستقر لدى أودي لتتمكن من المنافسة مجددا.

لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر

من أبرز الميزات التي تتمتع بها لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر هي إمكانية اختيار الزبائن ما يرغبون به من ألوان للهيكل الخارجي وأيضا للمقصورة من أجل التأكد من تلبيتها لمتطلباتهم وعدم وجود أي سيارة تشبه الأخرى وهو أمر طبيعي للغاية عند الحديث عن سيارة يفوق ثمنها 300 ألف دولار.

لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر

تتميز لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر بوجود الرقم 63 على الجوانب وأيضا الغطاء الأمامي مما يوفر مظهرا مميزا علما أنه يمكن طلب لون الرقم بما يتناسب مع أذواق الزبائن، بجانب ذلك يبرز اللون البرتقالي على الأطراف السفلية للسيارة مثل الصادم الأمامي والجوانب وأيضا الصادم الخلفي مما يوفر طابعا مميزا يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر

مقصورة لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر لا تقل شأنا حيث تبرز بدورها المقاعد ذات القواعد الكربونية والتي يمكن طلب تنجيدها بما يريده من يتقدم لطلب الشراء تماشيا مع رغباتهم، تتميز المقاعد بالأطراف البارزة التي تساعد على ثبات السائق والراكب الجانبي عند اجتياز المنعطفات السريعة كما أن أحزمة الأمان تساعد على البقاء في المقاعد عند الكبح المفاجئ.

أفنتادور SVJ 63 رودستر

يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي لكافة النسخ الإنتاجية من لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر من خلال وجود لوحة باللون الكربوني عند المثلث الزجاجي في الأمام مما يساعد في التأكيد على حصرية السيارة.

أفنتادور SVJ 63 رودستر

ميكانيكيا تحتوي لامبورجيني أفنتادور SVJ 63 رودستر على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر من فئة السحب العادي، يبلغ ناتج القوة 770 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 720 نيوتن متر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن