إقرأ المزيد
كيف تحافظ على صحتك – ورجولتك! – خلال القيادة؟
شارك   |
كيفية الحصول على طابع أكثر رجولية خلال القيادة؟

يسعى الكثير من الرجال للحصول على طابع أكثر رجولية خلال طريقتهم في القيادة، فيظنون أن السرعة أو تأدية مهمات الانجراف والرفع وغيره هي عوامل أساسية لمنح القيادة هذا الطابع. لكنهم يغفلون أن هناك أمور بسيطة يمكن لأي رجل القيام بها للحصول على جاذبية أكبر وراء المقود، والحفاظ على صحتهم.

وفي ما يلي أبرز النصائح لتحقيق ذلك:

 

4- تجنب المقاعد الساخنة

إذا كنت تريد أن تصبح أبا، تجنب الجلوس على مقاعد ساخنة في سيارتك خلال الشتاء. إذ وجدت دراسة كندية حديثة في الخصوبة والعقم أنه عندما يجلس الرجال الذين يملكون صحة جيدة داخل مقعد القيادة المدفأ الكترونيا عبر جهاز التدفئة لمدة 90 دقيقة، فإن من شأن ذلك أن يؤدي إلى رفع درجة الحرارة تلقائيا إلى فوق المعدل المثالي لإنتاج الحيوانات المنوية. وبالتالي تكرار الأمر يوميا قد يؤثر في المستقبل على خصوبة الرجل.

 

3- اهتم بعجلات الإطارات

إذا كنت ترغب في تخصيص سيارتك الجديدة من أجل منحها طابع القوة وإعطائها جاذبية معينة من دون جعلها تبدو وكأنها شيء مشوه وفوضوي، إبدا من عجلات الاطارات. قم بترقية عجلة الإطار التي عادة ما تكون غير مكلفة (حوالي 1000 دولار) وسريعة جدا، بحيث لن يتم وضع سيارتك لمدة اسبوع في مركز تعديل السيارات أو أي مركز صيانة آخر. وإذا كانت لديك سيارة مرتفعة، فأنت لن تحتاج إلى حتار الإطار، قم فقط بطلاء العجلات بلون جديد.

 

2- أفرغ جيوبك قبل الدخول إلى السيارة

متوسط إنفاق الرجل للوقت خلف المقود هو 67 دقيقة يوميا. وبالتالي وضع محفظة سميكة في جيبك الخلفي عزيزي السائق ستثير مشاكل في الورك، بحيث سوف تلاحظ بعد فترة ارتفاع خاصرة لتكون على مستوى أعلى من الأخرى. كما يمكن أن يؤدي ذلك أيضا إلى التواء العمود الفقري بسبب وضع ضغط إضافي على كعب الظهر لفترة زمنية طويلة. بالإضافة إلى أنه يمكن لذلك أن يضغط على العصب الوركي وهو مصدر شائع لآلام أسفل الظهر، وبالنهاية أنت لا تريد أن تظهر بمظهر عجوز يتألم من ظهره جراء القيادة.

 

1- حافظ على مستويات السكر في الدم

الحفاظ على مستويات السكر معتدلة في الدم وجعلها تحت السيطرة من خلال تناول التفاح والأطعمة الغنية بالألياف والماء الصالح للشرب تجعلك تبدو أكثر نشاطا وقدرة على تحمل الصعوبات المناخية والتضاريس الوعرة وأي مصاعب قد تواجهك خلال المغامرات أو النشاطات العائلية.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن