إقرأ المزيد
كاديلاك اسكاليد.. رفيق درب المشاهير وصانع النجوم!
شارك   |

تم ذكره في أغاني الراب، ظهر في الأفلام وأصبح صورة نمطية لسيارة المشاهير. يتمتع بكافة عناصر الفخامة والرقي والتكنولوجيا الحديثة المتطورة. إنها سيارة كاديلاك اسكاليد المميزة.

الرياضيون والموسيقيون والممثلون والسياسيون والشخصيات العامة، كبارا وصغارا، يجنون بخصوص هذه السيارة، وهنا البرهان:

نجوم الرياضة كوبي براينت، دواين واد، بريت فافر، تيكي باربر، ديفيد بيكهام، وآنا كورنيكوفا يملكون اسكاليد . لا شك أنها سيارة رياضية !

نجوم الشاشة مثل دينيس كويد، تيري هاتشر، نجمة تلفزيون الواقع ويتني بورت، لاعب الدرامز ترافيس باركر والممثل الأسطوري أندي غارسيا، يقودون اسكاليد أيضا. لا شك أنها سيارة فخمة !

ناهيك عن عدد كبير من مغني الراب الذين يستمتعون ببريق اسكاليد في المرائب الخاصة بهم. وكيف يمكن أن ننسى باريس هيلتون والاسكاليد الهجين الخاص بها أو المغني الكندي جاستن بيبر والاسكاليد 2015 الخاص به.

إذاً، ومن دون أي منازع، كاديلاك اسكاليد هو صديق المشاهير، وملك يتربع على عرشه في قسم مركبات SUV الفاخرة. حاول المنافسون التقرب منه، فجاء كاديلاك اسكاليد 2018 بحلة مميزة لا مثيل لها، رفعت من تميزه الداخلي والخارجي إلى مستويات متقدمة جدا دفعت بمبيعات هذا الطراز نحو حاجز المليون مركبة.

لماذا يحب المشاهير سيارة كاديلاك اسكاليد ؟

عادة ما يسعى المشاهير إلى الشعور بالراحة والهدوء، خصوصا بعد الحفلات الصاخبة المتكررة أو بعد يوم عمل متعب وطويل، فلا يودون إلا الجلوس داخل سيارة تقدم لهم أحدث التقنيات التكنولوجية، بالإضافة إلى كل ما يحتاجونه في نفس المكان، من دون تضييع الوقت.

وبالتالي يمكن إجراء المكالمات الهاتفية وتنسيق جدول الأعمال والتحكم بالمناخ المحيط وتعديل طراز اسكاليد بالطريقة الأمثل التي تريح الشخص. كل ذلك يتناغم مع المقاعد السوبر مريحة والفخامة المعهودة التي تعطي شعورا بالثقة والرقي العصري في آن.

فمن ناحية التصميم الداخلي، تم إعادة تصميم هذه السيارة بالكامل لإعطاء مساحة أكبر لنقل الركاب والأغراض، فيتسع بشكل مريح لسبعة ركاب بالغين في جميع الصفوف الثلاثة، حيث يتداخل الجلد مع المواد المميزة والأنظمة التقنية لإعطاء معنى جديد كليا للرقي العصري.

تتمتع سيارة الـ SUV العائلية الضخمة الفاخرة لعام 2018 كتجهيز قياسي بنظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات، يقترن مع محرك V8 سعة 6.2 لتر، قادر على إنتاج 420 حصان و623 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي قوة كافية للتسارع من صفر إلى 100 كلم / الساعة خلال أقل من 6 ثواني.

تكنولوجيا، تظهر ميزة الملاحة المدمجة مع نظام آبل كار بلاي أو اندرويد اوتو، والتي تأتي قياسية في جميع الفئات. فيما يتم استخدام الشاشة الوسطى قياس 8 إنش لعرض كافة التفاصيل مع تقنية اللمس التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتف والألواح الذكية.

حصل موديل كاديلاك اسكاليد 2018 على عدد كبير من أنظمة السلامة التي تؤمن حماية الركاب قبل وخلال وبعد الاصطدام، أبرزها: نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، نظام المساعدة التلقائية عند ركن السيارة، نظام الرؤية الكاملة 360 درجة في محيط السيارة من الأعلى على شاشة ملوّنة وغيره.

كاديلاك اسكاليد 2018: سيارة المشاهير، سيارة الرياضيين، سيارة السياسيين، سيارة العائلة، سيارة كل زمان ومكان.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن