إقرأ المزيد
فيراري 488 بيستا المعدلة من نوفيتيك من أجل أداء أفضل
شارك   |
بيستا

طراز فيراري 488 بيستا هو الخيار الأكثر تميزا من طراز 488 GTB حيث أنه يوفر أداء أعلى وأيضا يتمتع بوزن أخف مما يوفر مزيجا مذهلا للغاية، في حال كان ذلك غير كافي للبعض فإن فيراري 488 بيستا تحظى بتعديلات من شركة نوفيتيك روسو من أجل زيادة القوة الحصانية وبالتالي أداء أكثر فرادة.

تحتوي فيراري 488 بيستا على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 3.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل تعديلات شركة نوفيتيك يستطيع المحرك انتاج 791 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 898 نيوتن متر مما يساعد على توفير أداء أكثر رشاقة.

بيستا

بفضل التعديلات على محرك فيراري 488 بيستا فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.7 ثانية عوضا عن 2.85 ثانية في طراز بيستا القياسي فيما أن السرعة القصوى تصل لغاية 345 كم/س وهو ما من شأنه توفير الإثارة الكافية.

بيستا

تبرز مقدمة فيراري 488 بيستا من خلال الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحة تهوئة ذات تصميم مميز فيما يمكن ملاحظة وجود جزء كربوني في الجهة الوسطية منه مما يزيد من شراسة السيارة بشكل عام وأيضا يعمل على توفير تدفق أفضل للهواء.

بيستا

الجهة الجانبية من فيراري 488 بيستا تبرز من خلال وجود الفتحات الجانبية باللون الكربوني وتحديدا الموجودة خلف الأبواب بجانب العجلات بقياس 21 بوصة في الأمام و 22 بوصة في الخلف ومغلفة طبعا بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي، تبرز أليف الكربون على المرايا الجانبية.

بيستا

بيستا

الجهة الخلفية في فيراري 488 بيستا المعدلة لا تقل تميزا عن نظيرتها الأمامية والفضل في ذلك يعود لمشتت الهواء الخلفي الذي يتمتع بتصميم أكثر شراسة ويحتوي بداخله على مخارج العادم المزدوجة كما تبرز في الأسفل الشفرات التي تساعد في تشتيت الهواء بطريقة أفضل بجانب الجناح الخلفي المثبت في الأعلى والذي يحتوي بداخله على مصباح توقف إضافي.

بيستا

مقصورة فيراري 488 بيستا نالت حصتها من تعديلات نوفيتيك حيث باتت تتمتع بطابع أكثر فخامة ورفاهية يتناسب مع سيارة مميزة تحمل شعار فيراري، تبرز كلا من ألياف الكربون والألكانترا مما يساعد على تميز السيارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن