إقرأ المزيد
فورزا هورايزون 4 في خريف 2018
شارك   |

التنافس في عالم السيارات لا يقتصر على شركات انتاج السيارات بل ايضا وصل الى عالم الألعاب الالكترونية المتعلقة بها.

ذكرنا سابقا في احدى مقالاتنا أن فورزا هورايزون هي لعبة حصرية لجهاز Xbox المنتج من عملاق البرمجيات مايكروسوفت على غرار لعبة جران توريزمو التي هي حصرية لجهاز بلاي ستاشن من عملاق صناعة شاشات التلفاز سوني.

فورزا هورايزون

جرى الكشف عن لعبة فورزا هورايزون 4 خلال فعاليات مؤتمر مايكروسوفت الأخير للاكترونيات والترفيه والمعروف اختصارا بـE3 والتي ستنزل للأسواق بتاريخ 2 تشرين الأول/أكتوبر لعام 2018 الا أنها هذه المرة سيكون بالامكان لعبها على أجهزة الحاسوب التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز 10 اضافة الى توفرها على منصة الألعاب Xbox .

فورزا هورايزون

فورزا هورايزون 4 هي من نمط العالم المفتوح للقيادة الا أنها هذه المرة ستتخذ من الأراضي البريطانية مكانا لها حيث أنه بالامكان التمتع بكافة أنواع الطرق سواء أكانت داخل المدينة أو في الريف وكذلك تقلب الأجواء.

تحتوي لعبة فروزا هورايزون 4 على 450 سيارة من كافة الشركات لارضاء أكبر عدد ممكن من الأذواق وأبرزها ماكلارين سينا المخصصة للحلبات كم أنها تضم عددا من السيارات الكلاسيكية  علما أنها كذلك توفر مجالا واسعا للتعديل على أية سيارة.

فورزا هورايزون

من ضمن أنماط اللعب في فورزا هورايزون 4 هي التسابق على الطرق غير المعبدة لاضافة التنوع الى السباقات لعشاق هذا النوع من القيادة.

لعبة فورزا بدأت مسيرتها عام 2005 حيث أنها جائت كرد على لعبة جران توريزمو من سوني، بدأت المسيرة مع لعبة موتور سبورت على منصة Xbox 360 وتوالت الأجيال منها لكن الشركة المطورة لم تكتفي بذلك بل قامت باطلاق فئة هورايزون لعشاق القيادة في العالم المفتوح لأول مرة عام 2012 لتوسعة عدد الزبائن قدر الامكان.

فورزا هورايزون

يجدر الذكر أن ألعاب السيارات الالكترونية بدأت بالظهور مع بداية تطور الألعاب حيث أنها بالرغم من الافتقار الى الرسوميات الدقيقة في تلك الفترة الا أنها كانت ترضي شغف عشاق السيارات، مع التطور الحاصل في مجال الرسوميات أصبحت هذه الألعاب أكثر جذبا لمن يرغب بقيادة سيارة أحلامه والتمتع بصوتها الصاخب دون الحاجة الى انفاق مبلغ طائل من المال.  


hamzeh

قارن