إقرأ المزيد
فورد F-350 إصدار ماك الذي يتمتع بطابع شرس للغاية
شارك   |
فورد F-350 إصدار ماك

في حال كان طراز F-350 سوبر ديوتي من فورد لا يتحلى بالمظهر الشرس بما فيه الكفاية لتلبية طلب الزبائن فإن فورد F-350 إصدار ماك هو الحل المناسب لذلك.

فورد F-350 إصدار ماك

قام أحد وكلاء فورد في ولاية كنساس بإدخال التعديلات على فورد F-350 إصدار ماك لإثبات أنه يمكن التمتع بالمزيد من الشراسة وذلك لتلبية طلب من يريد ذلك وأيضا للمزيد من التألق.

أبرز ما يمكن ملاحظته في طراز  F-350 إصدار ماك هو الزيادة الكبيرة في الإرتفاع بفارق 6.3 سم بالمقارنة مع الطراز القياسي وذلك بسبب اعتماد نوابض جديدة لجهاز التعليق من قبل شركة فوكس “FOX”.

فورد F-350 إصدار ماك

بالطبع عند زيادة إرتفاع طراز بيك اب فإن ذلك يعني قدرات أفضل عند القيادة على الطرقات الوعرة، لذلك جرى تركيب عجلات بقياس 22 بوصة مغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 37 بوصة.

فورد F-350 إصدار ماك

تتضمن التعديلات كذلك استبدال كلا من الصادمين الأمامي والخلفي بصوادم مكونة من الحديد المقاوم للصدأ مما يمنح البيك اب طابعا أكثر شراسة وتميزا كما يبرز كشاف ليد في أطراف الصادم الأمامي للمساعدة على توفير الإنارة الكافية أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة والتي تفتقر للإنارة المطلوبة.

فورد F-350 إصدار ماك

الجهة الخلفية من البيك اب تتمتع بدورها بطابع لا يقل شراسة عن نظيرتها الأمامية، السبب في ذلك وجود العجلات المزدوجة على كل جهة مما يساعد في تحمل الأوزان الكببرة بطريقة أفضل بكثير.

فورد F-350 إصدار ماك

مقصورة فورد F-350 إصدار ماك تبرز لعدة عوامل، الأول هو وجود المقاعد بلونين “الأسود والرمادي” كما تبرز أيضا كتابة “Mactruck” في الجهة العلوية لجيب تخزين الأمتعة بين المقاعد الأمامية مما يساعد في توفير التميز لركاب المقصورة.

فورد F-350 إصدار ماك

لا بد من وجود التقنيات داخل المقصورة، يبرز ذلك من خلال شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة والتي تمكن من التحكم بالعديد من الوظائف إما من خلال اللمس المباشر أو المقود أو حتى من خلال الأوامر الصوتية.

فورد F-350 إصدار ماك

لم يتم إدخال أية تعديلات على محرك فورد F-350 إصدار ماك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.7 ليتر والعامل بوقود الديزل، يبلغ ناتج القوة 430 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1267 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية أو الرباعية يجري من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

 

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن