إقرأ المزيد
فورد F-150 BFP بنمط ألوان مستوحى من الماضي
شارك   |
F-150 BFP

لا شك أن طراز F-150 من فورد هو أحد أكثر الطرازات مبيعا وخاصة في بلد المنشأ أي الولايات المتحدة الأمريكية حيث تمكن من إثبات جدارته على مدى عدة أجيال وهو ما دفع العديد للإعتماد عليه سواء للمساعدة على إنجاز الأعمال أو للغايات الشخصية، فورد F-150 BFP يوفر طابعا كلاسيكيا لكن بقالب عصري وهو ما يريده البعض.

قام أحد وكلاء فورد في ولاية أوهايو الأمريكية بتوفير فورد F-150 BFP ، أبرز ما يميز هذا البيك اب هو أنه يتزين باللون الأحمر مع وجود خط أبيض يمتد على كافة الناحية الجانبية ويبرز أيضا على الصندوق الخلفي للبيك اب على غرار النمط السائد في السابق وذلك لإرضاء من لا يزال يشعر بالحنين لأجواء الماضي.

F-150 BFP

بجانب اللون المميز الذي يتمتع به فورد F-150 BFP تبرز الصوادم الأمامية والخلفية المصنوعة من الكروم بالكامل وذلك لإعطاء طابع الفخمة للبيك اب كما يمكن ملاحظة وجود القضبان المثبتة على أطراف صندوق الأمتعة وذلك من أجل توفير مظهر مميز، ما يميز المصابيح الموجودة على القضبان أنها تحتوي على رسم وجه مبتسم لإضفاء الطابع المرح.

من أجل تأكيد روح الماضي بجدارة فإن فورد F-150 BFP يحتوي على عجلات تبرز من خلال وجود عدة دوائر بالداخل على غرار النمط الكلاسيكي ومغلفة بإطارات يبلغ قياسها 35 بوصة تساعد في القيادة على كافة أنواع الطرقات ويساعد في ذلك وجود جهاز تعليق معدل يزيد من الإرتفاع بفارق 8.8 سم بالمقارنة مع الطراز القياسي.

F-150 BFP

يحتوي فورد F-150 BFP على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر من فئة كايوت “coyote”، يبلغ ناتج قوة المحرك 395 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 542 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب كما أنه يوجد النسبة المنخفضة التي تساعد في انتشال السيارة من الإنغراز، تم الإستعانة بنظام العادم من شركة روش لتوفير هدير مميز للمحرك.

إذا كان فورد F-150 BFP يعتبر فكرة مميزة من قبل أحد وكلاء فورد في الولايات المتحدة الأمريكية فإن الوكيل ذاته قام سابقا بعرض نسخة مميزة من طراز موستانج جرى إضافة شاحن سوبرتشارجر لمحركها مما مكن من انتاج 800 حصان.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن