إقرأ المزيد
علامات سيارات محبوبة في الخليج بحسب جوجل عام 2018
شارك   |
علامات سيارات محبوبة في الخليج بحسب جوجل عام 2018

عادة ما يحب المستخدم أو السائق معرفة التوجه العام في الأسواق المحلية والعالمية للحصول على نوع جيد من المركبات، أو على علامات سيارات قد يحافظ من خلالها على السعر الافتراضي للطراز عند عملية البيع. وهنا يأتي دور محرك البحث الشهير جوجل في رصد علامات سيارات بحث عنها الجمهور بكثافة في العام 2018.

فلكل سائق ذوق شخصي في كيفية اختيار أنواع سيارات تليق بشخصيته وتتناسب مع ظروف حياته وتساعده في إتمام مهامه العملية اليومية بشكل مريح. ولكن هذا السائق يتأثر دائما بمحيطه وبما يقوم به الناس وفي كيفية تصرف المجتمع عموما، وبالتالي من الطبيعي أن يثير هذا الموضوع حشرية السائقين.

يهتم معظمنا بالتوجه العام عند العديد من المستخدمين حول العالم ونريد أن نعلم أي علامات سيارات يبحث عنها الجمهور وتصب في خانة الاهتمام العليا عند أغلب السائقين. وبالتالي، يعتبر من البديهي الربط بين كثافة البحث على جوجل عن أي علامة سيارات بالمصداقية التي تنالها والتي تضعها تلقائيا على لائحة المراتب الأولى عند شراء أي سيارة جديدة.

علامات سيارات بحث عنها الجمهور بكثافة على جوجل عام 2018

من خلال احصائيات جوجل التي يقدمها عن عدد المستخدمين الذين يبحثون عن كلمات محددة باللغة العربية ومتعلقة بعالم السيارات في منطقة الخليج العربي فقط، ضمن أي نوع من المعلومات أو الأخبار أو المقالات، يظهر أن أسماء علامات سيارات متعددة تأتي في الخانات الأولى من النتائج والتي يتراوح البحث عنها بحدود أكثر من 10 آلاف مرة شهريا.

وبالتالي اخترنا لكم أكثر 15 علامة سيارات تم البحث عنها بكثافة باللغة العربية، وهي:

15- ميتسوبيشي

14- بنتلي

13- بيجو

12- بورش

11- كيا

10- شفروليه، وتحديدا طراز كابرس الذي يلقى رواجا كبيرا بين المستخدمين أونلاين.

9- اودي

8- مازدا

7- هوندا

6- لكزس

5- فورد

4- نيسان

3- هيونداي

2- تويوتا

1- مرسيدس

تتربع الشركة الألمانية العريقة على عرش كل علامات سيارات التي تهم الجمهور الخليجي عموما والذي يبدو أنهم يبحثون من خلال موقع جوجل عن تفاصيل طرازات مرسيدس الحديثة وجديد الشركة وكافة العروض المطروحة والسيارات المعدة للبيع وغيره.

تابعوا وصول خدمات جوجل المميزة إلى سيارات فولفو قريبا.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن