إقرأ المزيد
طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك.. اكتشفه الآن
شارك   |
اكتشف طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك

تكثر طرازات السيارات من حول العالم ويتعدد الصانعون وغالبا ما تقع أيها السائق الجديد في حيرة من أمرك تجاه اختيار طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك ، فالسيارة سوف ترافقك لمدة زمنية لا بأس بها، أقلها نحو 5 سنوات. وفي سبيل تقديم بعض المساعدة، تشير بعض الدراسات العالمية إلى ارتباط نوع السيارة بشخصية السائق.

فيبدو أن طراز السيارة يكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بشخصية الفرد، ويساعد في كشف الخفايا التي يضمرها السائق في تصرفاته. وبالتالي، سوف نستعرض أبرز أنواع السيارات والمعلومات المتوفرة المرتبطة بها والمتعلقة بشخصية الفرد. وكل ما عليك فعله عزيزي السائق اختيار طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك والذي ترى أنه الأقرب إليك.

طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك :

 

1- المايكرو كار Micro Car

يعشق هذا النوع من السيارات الأشخاص الذين يغردون خارج السرب، أو الذين يريدون الوصول إلى أهدافهم بسرعة، بغض النظر عن الخسائر المالية أو ضيق المساحة. والذين يهتمون عادة بتفاصيل الأمور ويسعون دائما إلى إنجاح الأعمال التجارية.

 

2- السيارات الصغيرة

يدخل هذا النوع من السائقين في دائرة الأمان، فهو يتمتع بشخصية عاشقة للثقافة والمطالعة والمعرفة من جهة، فيما لديه بعض البرودة في التصرف والتي تترافق عادة مع ردات فعل بطيئة، من جهة أخرى. يعتبر السائق المحب للسيارات الصغيرة مستمعا جيدا لمن يعاني من المشاكل ويبحث عن حلول.

 

3- السيارات المدمجة

يختار هذا النوع من السيارات الشخص العملي جدا إلى أبعد الحدود، والذي يحاول أن يحصل على أفضل شيء من كل شيء. هو يحكّم العقل دائما بدلا من المشاعر التي لا تحمل الكثير من الفوائد برأي هذه الشخصية الناجحة على الصعيد العملي.

 

4- سيارات السيدان

يهوى هذا النوع من السيارات الشخص ذات المدخول المحدود وعادة ما يكون موظف. هو شخصية مثقفة تطوق إلى متابعة التحصيل العلمي، ومليئة بمشاعر الحب نحو العلم، وتخفي الكثير من الرزانة وحسن التصرف في الكثير من المواقف الصعبة.

 

5- السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV

تشير أغلب الدراسات في هذه الفئة إلى أن الشخصية التي تهوى السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات تتمتع بثقة كبيرة في النفس تجعلها قادرة على التألق بسهولة والتميز في المجتمع، كما أن لديها سحرا ذو طعم خاص لا يمكن مقاومته.

تابعوا: ما هو أفضل نوع 4×4 أو SUV مناسب لاحتياجاتك؟

 

6- الميني باص

عشاق هذا النوع هم في أغلب الأحيان من العائلات التي تريد تأمين أقصى درجات السلامة لأبنائهم وأحبائهم. يتمتعون بشخصية تمتاز بالشغف نحو القيادة مع القلق الدائم من ضرورة اتباع القوانين بصرامة.

 

7- السوبر كار الرياضية

يخفي هذا النوع من الأشخاص شخصية متقلبة تحمل الكثير من التناقضات التي تجعل منها نقطة من الجدل الواسع في المجتمع. وهي شخصيات ثرية لا يشكل المال عائقا أمام تحقيق طموحاتهم.

 

8- سيارات الرودستر

شخصية تعشق الفرادة والتعلق بالحبيب. شخص مبتكر ومبدع في الفنون، يمتاز بالكثير من المشاعر والحب نحو جميع الأشخاص. كما أنه يهوى القيادة بقرب شخص يعتبره ذو أهمية كبيرة في حياته.

 

9- السيارات المكشوفة

تدل على شخصية مثيرة وجاذبة في المجتمع، إلا أنها يمكن أن تعكس في بعض الأحيان صورة للتكبر والغرور. تمتاز بالهروب من المشاكل وعدم القدرة على ايجاد الحلول المناسبة بسرعة.

 

10- السيارات الفارهة والثمينة

تخفي شخصية عاشقة للتميز والتألق في المجتمع، كما انها تعتقد بسرعة مرور الحياة وبضرورة الاستمتاع بكل لحظة من العمر القصير. والمال هنا أيضا لا يشكل عائقا أبدا أمام تحقيق الملذات الشخصية المتعلقة باختيار طراز السيارة الأفضل الذي يليق بشخصيتك المميزة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن