إقرأ المزيد
رينج روفر إصدار رائد الفضاء توفر أقصى درجات الحصرية على الإطلاق
شارك   |

رينج روفر هي السيارة التي برهنت بلا شك على أنه يمكن لسيارة الدفع الرباعي التمتع بمقصورة فارهة توازي نظيرتها الصالون منذ عقود وهو ما دفع بالعديد من علامات السيارات مع الوقت لإطلاق ذات النهج من سيارات الدفع الرباعي، رينج روفر إصدار رائد الفضاء إثبات جديد على قدرة الشركة توفير أقصى ما يمكن تخيله من درجات الحصرية.

إذا كنت ترغب بمعرفة ماذا يعني إصدار مميز من رينج روفر فعليك النظر إلى طراز هولاند اند هولاند حيث أن الإصدار يستمد تمسيته من التعاون مع شركة تختص بصناعة الأسلحة للأثرياء الذي يحبون ممارسة الصيد لكن الأمر مختلف تماما مع رينج روفر إصدار رائد الفضاء لسبب غير متوقع أبدا.

إصدار رائد الفضاء

سيتم حصر شراء رينج روفر إصدار رائد الفضاء لمن سيقوم بالمشاركة بمهمة غزو الفضاء والذي تنظمها شركة فيرجن الشهيرة بتجارة التجزئة والتي تمتلك العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم وهو ما يساهم في توفير التمويل الكافي لفكرة مماثلة، يبلغ عدد الأشخاص الذين سيقومون بهذه المغامرة 700 شخص وقد قامو بدفع مبلغ 250 ألف دولار لهذه الغاية وبالتالي فإن وجود وسيلة لتقدير مجهودهم أمر مميز.

إصدار رائد الفضاء

تتزين رينج روفر إصدار رائد الفضاء من الخارج باللون الأزرق الداكن “Zero gravity blue”، بجانب ذلك فيمكن ملاحظة شعار رينج روفر في المقدمة الذي يزداد لمعانا عند تسليط الضوء عليه وهو ما يعطي المزيد من التميز، تبرز شارة إصدار رائد الفضاء في الجوانب الأمامية وهو ما يساعد في توفير الحصرية الكافية.

إصدار رائد الفضاء

عند الدخول في مقصورة رينج روفر إصدار رائد الفضاء يمكن ملاحظة وجود العديد من الرسوميات المتعلقة بمركبات الفضاء في كافة أنحاء المقصورة مثل الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية ومساند رؤوس الركاب وأيضا المسند الموجود بين المقاعد الخلفية إلا أنه بالطبع يمكن للزبائن المختارين طلب ما يريدون من أنماط التجهيز بما يتناسب مع ذوقهم.

إصدار رائد الفضاء

إصدار رائد الفضاء

ميكانيكيا ستتوفر رينج روفر إصدار رائد الفضاء بخيارين من المحركات، الأول هو الهجين القابل للشحن الخارجي حيث يوجد محرك بنزين مكون من 4 إسطوانات يتصل بشاحن تيربو بسعة 2.0 ليتر مع محرك كهربائي ينتج 400 حصان.

إصدار رائد الفضاء

الخيار الآخر من المحركات في رينج روفر إصدار رائد الفضاء هو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر مما يمكن من انتاج 525 حصان وهو ما يساعد على تحريك سيارة دفع رباعي فارهة بكل سلاسة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن