إقرأ المزيد
ريزفاني تانك X : أقوى سيارة دفع رباعي حتى اللحظة
شارك   |
تانك X

في الوقت الحالي وفي ظل انتشار سيارات الدفع الرباعي بشكل لافت يوجد البعض ممن يرغب بطراز مميز للغاية سواء من ناحية التصميم أو من خلال المحرك أو المقصورة التي تحتوي على كافة وسائل الرفاهية التي يمكن تخيلها، من هذه السيارات تبرز ريزفاني تانك X المزدوة بمحرك قوي للغاية.

تحتوي ريزفاني تانك X على المحرك الموجود في طراز تشالنجر ديمون وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر مع شاحن سوبرتشارجر، تم التعديل على إعدادات ضبط المحرك ليتمكن من انتاج ما يزيد عن 1000 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1180 نيوتن متر، تؤهل أرقام الأداء هذه لتصنيف السيارة كأقوى سيارة دفع رباعي تدخل حيز الإنتاج التجاري.

تانك X

تتمتع ريزفاني تانك X بتصميم شرس للمقدمة يبرز من خلال المزج ما بين شبكة التهوئة الكبيرة الحجم والمصابيح الأمامية الرفيعة للغاية وأيضا غطاء المحرك الذي يحتوي على تموجات مميزة بجانب وجود فتحة التهوئة على غطاء المحرك الأمامي.

تانك X

ما يساعد ريزفاني تانك X على توفير الحضور المطلوب هو إرتفاعها الكبير عن سطح الطريق وهو ما يؤمن لها أيضا في الوقت ذاته قدرات عبور مميزة على الطرقات الموحلة أو الجداول المائية الضحلة أو حتى إجتياز الطرقات الصخرية بدون أي عناء يذكر.

تانك X

تتميز الجهة الخلفية من ريزفاني تانك X من خلال وجود المصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد حيث أنها توفر الإنارة الكافية لتنبيه سائقي السيارات في الخلف، ما يساعد كذلك على تميز السيارة هو وجود عجلات كبيرة مغلفة بإطارات تساعد في القيادة على كافة أنواع الطرقات.

تانك X

تانك X

مقصورة ريزفاني تانك X تحتوي على مايلزم من وسائل الراحة والرفاهية، تبرز المقاعد المريحة والتي تتوفر بميزة التبريد أو التدفئة إعتمادا على حالة الطقس كما تبرز شاشة نظام المعلومات بقياس 7.9 بوصة والتي يمكن موائمتها مع نظام آبل كاربلاي للمزيد من الترفيه.

تانك X

تانك X

من ضمن الميزات التي يمكن طلبها اختياريا في ريزفاني تانك X إمكانية تزويد السيارة بشاشة توفر المسح الحراري وتتيح كذلك ميزة الرؤية الليلية من أجل رؤية أفضل وهو طبعا يناسب من يريد التخييم في الخارج والكشف عن أي تهديدات محتملة مثل إمكانية التعرض للهجوم من قبل الحيوانات البرية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن