إقرأ المزيد
رولز-رويس رايث إيجل 8 النسخة الأكثر تميزا من طراز رايث
شارك   |
رايث إيجل 8

رولز-رويس تتألق في مجال صناعة السيارات الفارهة منذ تأسيسها وهو ما دفع العديد من الأثرياء والمشاهير لإقتنائها في كافة أنحاء العالم بسبب التميز الذي توفره حيث يمكن للزبون طلب ما يرغب به وعدم الإكتفاء بالخيارات الموجودة في صالات العرض، في إثبات جديد للتميز رولز-رويس رايث إيجل 8 سيتم انتاجها بعدد محدود للغاية.

سيتم عرض رولز-رويس رايث إيجل 8 خلال فعاليات مهرجان الأناقة للسيارات في الفترة الواقعة ما بين 24-26 أيار/مايو لعام 2019 وهو حدث يليق بسيارة تحمل شعار رولز-رويس، من أجل التأكيد على الحصرية والتميز سيتم انتاج 50 وحدة فقط.

رايث إيجل 8

تستمد رولز-رويس رايث إيجل 8 تسميتها من الطائرة المقاتلة إيجل 8 من الطائرة المقاتلة التي تحمل التسمية ذاتها والتي جرى استخدامها خلال الحرب العالمية الأولى حيث كانت تحتوي على محركين تبلغ سعة كلا منهما 20.3 ليتر وينتجان 700 حصان، الجدير بالذكر أن شركة رولز-رويس تقوم بإنتاج محركات الطائرات كذلك لكنها شركة منفصلة تماما عن نظيرتها المختصة بإنتاج سيارات الركاب.

رايث إيجل 8

رايث إيجل 8

عند الحديث عن سيارة رولز-رويس فلا بد من وجود مقصورة فارهة تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية وهو ما توفره رولز-رويس رايث إيجل 8 حيث يمكن ملاحظة وجود النقوش التي تحاكي النمط الكلاسيكي على الديكور الخشبي الذي يبرز على لوحة القيادة في الوسط وهو ما يوفر المزيد من التميز.

رايث إيجل 8

رايث إيجل 8

بجانب النمط الكلاسيكي فإن رولز-رويس رايث إيجل 8 تحتوي مقصورتها على مزيج من الألوان ما بين الجلد الرمادي والأسود، بالمقابل يبرز السقف الذي يحتوي على عدد كبير من الألياف المضيئة التي توفر إضاءة شبيهة بإضاءة النجوم، يوجد كذلك اقتباس عن مقولة ونستون تشرشل عندما امتدح الطائرة قائلا “لا أدري من يستحق الإعجاب أكثر الطائرة نفسها أم محركات رولز-رويس”.

رايث إيجل 8

بجانب المقصورة المميزة التي تتمتع بها رولز-رويس رايث إيجل 8 فإن السيارة تتزين من الخارج باللون الأسود للجهة السفلية فيما أن السقف باللون الرمادي وهو ما يوفر المزيد من التميز.

رايث إيجل 8

تحتوي رولز-رويس رايث إيجل 8 على المحرك ذاته الموجود في طراز رايث وهو مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو وينتج 632 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 800 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.


Mohammed Bulbul

قارن