إقرأ المزيد
تعرف على أغلى نسخة من نيسان سكايلاين GT-R R34
شارك   |
سكايلاين GT-R R34

على الرغم من الإنتشار الواسع والهائل لطراز GT-R فئة R35 إلا أن نيسان سكايلاين GT-R R34 هي الأكثر تميزا وبدأت أسعارها بالإرتفاع خاصة التي لا تزال تحتفظ بكامل قطعها الأصلية، يوجد هناك نسخة فريدة للغاية من هذه السيارة، ما السبب في ذلك؟

في البداية لا بد من التذكير بأن نيسان سكايلاين GT-R R34 جرى انتاجها في الفترة ما بين 1999 ولغاية 2002 لكن تم بيعها فقط في الدول التي تسمح بوجود المقود على الجهة اليمنى فقط، قام فرع نيسمو الرياضي التابع لنيسان بوضع لمساته على 17 نسخة فقط من ذات الطراز.

سكايلاين GT-R R34

قام فرع نيسمو بتوفير تعديلاته على 18 سيارة فقط من نيسان سكايلاين GT-R R34 ، إحدى هذه السيارات تتزين بدرجة خاصة من اللون النهدي وهي “Midnight purple 3 ” بخلاف بقية النسخ التي توفرت باللون الفضي مع بعض الخطوط على الجوانب، يشتهر هذا الإصدار بتسمية “Z-tune”.

سكايلاين GT-R R34

من أبرز ما يميز طراز نيسان سكايلاين GT-R R34 المعدلة من نيسمو هو المحرك المكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 2.8 ليتر من فئة RB28DETT، تتميز السيارة موضوع المقال بناتج القوة البالغ 500 حصان لكن تمكن بعض مالكي هذه السيارة من إدخال المزيد من التعديل على المحرك مما مكن من انتاج ما يزيد عن 900 حصان وتوثيق ذلك من خلال مقاطع فيديو على موقع يوتيوب.

سكايلاين GT-R R34

تتميز نيسان سكايلاين GT-R R34 المعدلة من قبل نيسمو من خلال وجود فتحة كبيرة على غطاء المحرك وتحديدا في الأمام مما يساعد في زيادة الطابع الشرس بجانب الصادم الأمامي الذي أصبح يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما.

سكايلاين GT-R R34

من ضمن الميزات التي تبرز الجهة الأمامية في نيسان سكايلاين GT-R R34 وجود مبرد الماء في الجهة الوسطية من أسفل الصادم الأمامي والذي يحتوي على كتابة نيسمو مما يزيد من تميز السيارة وفرادة السيارة بجانب لونها الفريد أيضا.

سكايلاين GT-R R34

بسبب أن نيسان سكايلاين GT-R R34 المعدلة من نيسمو والتي تتزين باللون النهدي هي فريدة من نوعها ولا يوجد سوى نسخة واحدة منها فقط فإنه يمكن أ يبلغ سعرها مليون دولار بسهولة وهو ما يناسب هواة تجميع السيارات النادرة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن