إقرأ المزيد
بي ام دبليو M850i المعدلة من مانهارت لتميز لا مثيل له
شارك   |
ام دبليو M850i

الغاية من بي ام دبليو M850i تمثيل العلامة البافارية في فئة السيارات الكوبيه الفارهة حيث أنها تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية الموجودة من أجل توفير ما يلزم لإقناع الزبائن بإقتنائها بجانب وجود 3 خيارات من الهيكل وهي الكوبيه والمكشوفة وجراند كوبيه مما يساعد في توفير المنافسة الكافية، في حال كان ناتج القوة غير كافي فإن شركة مانهارت الألمانية حاضرة لتوفير جرعة إضافية من القوة.

تحتوي بي ام دبليو M850i بالنسخة القياسية على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 542 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

ام دبليو M850i

بفضل تعديلات شركة مانهارت يستطيع محرك بي ام دبليو M850i انتاج 620 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 890 نيوتن متر وهو ما يساعد في تحقيق أداء أفضل وموازي لطراز M8 بحزمة كومبتيشن لكن مع التمتع بمظهر خارجي أكثر تميزا وشراسة.

ام دبليو M850i

يبرز اللون الذهبي في العديد من أنحاء بي ام دبليو M850i من الخارج حيث يمكن ملاحظة وجود الخط الذي يمتد على طول السيارة من الجهة اليمنى بجانب وجود خط بذات اللون على الجهة الجانبية كما يبرز على أطراف الصادم الأمامي والخلفي مما يوفر رونقا مميزا للغاية.

ام دبليو M850i

تبرز الجهة الأمامية من بي ام دبليو M850i من خلال وجود الحافة السفلية الجديدة الموجودة أسفل الصادم الأمامي والتي تساعد في توفير طابع رياضي معزز بالنسبة لسيارة من فئة الكوبيه الفارهة كما تبرز الخطوط الذهبية التي تحيط بأطراف شبكة التهوئة.

ام دبليو M850i

الناحية الجانبية من بي ام دبليو M850i تبرز من خلال فتحات التهوئة الموجودة خلف أقواس العجلات الأمامية والتي تساعد على إدخال المزيد من الهواء لتبريد إسطوانات المكابح ويحيط بها اللون الذهبي مما يوفر مظهرا أكثر جاذبية.

ام دبليو M850i

توفر شركة مانهارت عجلات بقياس 21 بوصة سداسية الأذرع لسيارة بي ام دبليو M850i وهو ما يوفر لها الطابع الرياضي بالشكل الكافي ويحيط أيضا إطار ذهبي اللون من الخارج.

ام دبليو M850i

الجهة الخلفية من بي ام دبليو M850i تحتوي على مشتت هواء خلفي بتصميم جديد يحتوي على إطار من الكروم يستوعب مخارج العادم بجانب الشفرات التي تبرز في الجهة الوسطية من السيارة كما أنها محاطة بإطار ذهبي اللون فيما يبرز الجناح باللون الكربوني أعلى صندوق الأمتعة.

ام دبليو M850i

ام دبليو M850i

لم يتم إدخال كمية كبيرة من التعديلات على مقصورة بي ام دبليو M850i حيث يمكن ملاحظة وجود كتابة “MH8 600” أسفل لوحة القيادة الوسطية مع شعار شركة مانهارت.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن