إقرأ المزيد
بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة بلون مميز من شركة فوستلا
شارك   |
دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

لا شك أن لون السيارة هو من أحد العوامل التي تساعد في جذب الزبائن ومن أجل ذلك توفر الشركة الصانعة تشكيلة واسعة من خيارات الألوان لتلائم أذواق العديد من الزبائن، في حال الرغبة بطلاء السيارة بلون غير متوفر لدى المصنع فإن شركات التعديل حاضرة لهذه الغاية وهو ما حدث مع أحد مالكي بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة .

بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة هي الخيار المناسب لمن يريد التمتع بسيارة تحتوي على مقصورة فارهة وأيضا سقف قابل للطي من أجل استنشاق الهواء المنعش عندما تسمح الظروف الجوية بذلك، توفر شركة بي ام دبليو خيارات واسعة من أجل تلبية طلبات الزبائن حتى الأكثر تطلبا لكن بالطبع فإن إرضاء الناس غاية لا تدرك.

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

قام أحد مالكي بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة بالإستعانة بشركة فوستلا الألمانية للتعديل من أجل طلاء سيارته بلون أخضر بدرجة مميزة وهو ما تم إلا أنه الطلاء من الفئة الخالية من اللمعان، بالطبع شركات التعديل تلبي طلبات مالكي السيارات الغريبة بعض الشيء وهو ما يساعد على زيادة التميز.

بجانب تغيير لون بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة فإن شركة فوستلا قامت بتوفير زوائد خارجية مميزة مثل الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجاما بجانب الخطوط البيضاء التي تزين أطراف الجهة الوسطية مما يساعد في توفير مظهر شرس.

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

جوانب بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة تبرز من خلال وجود خطين باللون الأبيض والأسود ويمتد كلا الخطين على طول الجانب مما يساعد في توفير الطابع الرياضي، العجلات تم طلاؤها باللون الأسود وبقياس 20 بوصة ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأزرق.

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

الصادم الخلفي في بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة حصل على حصته من إعادة التصميم ويبرز ذلك من خلال الفتحات على الأطراف بالإضافة إلى مشتت الهواء الخلفي الذي تم إعادة تصميمه ليحتوي على فتحات أكبر لإستيعاب مخارج العادم كما يبرز الخط الأبيض في الجهة العلوية للمشتت.

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

لم يتم إدخال أية تعديلات على محرك بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة حيث أن المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ينتج 523 حصان وعزم دوران لغاية 750 نيوتن متر بفضل زوج شواحن التيربو وهو تحت تسمية M850i، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن